​قيادة محور أبين تطلع على الجاهزية القتالية للواء 12 صاعقة

> زنجبار «الأيام» إعلام المحور

>
أشاد أركان حرب محور أبين العميد الركن محمد منصور السعدي بالجاهزية العالية التي يتمتع بها ضباط وأفراد اللواء الثاني عشر صاعقة جنوبي، وأن التدريب والتكتيك العسكري وقطرات العرق في الميدان توفر قطرات الدم في ساحات المعارك. جاء ذلك خلال زيارته التفقدية صباح اليوم الأحد لقيادة اللواء الثاني عشر صاعقة المرابط في محور أبين.

​قيادة محور أبين تطلع على الجاهزية القتالية للواء 12 صاعقة
​قيادة محور أبين تطلع على الجاهزية القتالية للواء 12 صاعقة

 وقال إن تلك الملاحم البطولية العظيمة والتضحيات الجسيمة التي اجترحها أبطال اللواء الثاني عشر صاعقة في معارك الدفاع عن الأرض والعرض والكرامة ضد المليشيات الإخوانية الغازية في رمال وصحارى الشيخ سالم والطرية ووادي سلا ولقنوا تلك القوات أعظم الدروس في حماية الوطن والدفاع عنه.

قوات اللواء 12 صاعقة
قوات اللواء 12 صاعقة

من جانبه، رحب أركان حرب اللواء الثاني عشر صاعقة العقيد علي محسن الأزرقي بأركان المحور والوفد المرافق له مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة محور أبين ممثله بالعميد مختار النوبي قائد محور أبين من خلال الزيارات الميدانية للمعسكرات  لتفقد مستوى الانضباط والجاهزية ورفع الروح المعنوية للجنود الأبطال.

اللواء 12 صاعقة
اللواء 12 صاعقة

وعبر نائب ركن التوجيه المعنوي لمحور أبين النقيب ياسر مذلقي عن شكره وتقديره لقيادة اللواء والضباط والأفراد على ما شاهدناه من مستوى الجاهزية والحضور والانضباط الذي يتحلى به منتسبو اللواء.
وحث الجميع على مضاعفة الجهود والتدريب وبناء قدرات الجنود بالتوافق مع إرساء أسس العقيدة العسكرية والقتالية المتمثلة في حب الوطن الجنوبي وحمايته من الأعداء والدفاع عن ترابه الطاهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى