شركة خاصة لمسح أراضي الشباب بلحج مقابل ألفي فدان

> الحوطة «الأيام» خاص:

> كشف مسؤول محلي رفض الإفصاح عن اسمه أسباب توقف الأعمال الهندسية إلى قيام السلطة المحلية وهيئة الأراضي بالاتفاق مع شركة خاصة لتنفيذ أعمال المسح وتحديد المربعات وقطع الأرض لكل مستفيد في مشروع أرض الشباب بشكل كامل، مقابل 2000 فدان تمنح للشركة مقابل عملها.

قالت مصادر محلية بلحج، أمس الإثنين، إن أعمال المسح الهندسي لمشروع أراضي الشباب من ذوي الدخل المحدود والشهداء والجرحى المقدرة بـ 7000 قطعة أرض للمستفيدين من أبناء مديريتي الحوطة وتبن متوقف منذ أكثر من شهر، والذي دشن محافظ لحج وضع حجر الأساس له خلال الأشهر الماضية في منطقة العقدة طريق العلم الحسيني، وهو ما يثير العديد من التساؤلات حول جدية السلطة المحلية في تحقيق وعدها في صرف أراضي للشباب.

المواطن عارف أحمد محمد الحاج مجور قال "إن هناك توجيه من قِبل محافظ لحج بصرف أراضي للشباب والشهداء والجرحى بمديريتي الحوطة وتبن إلا أن هذه الوعود تحولت إلى وعود عرقوبية فالأيام تمر ولم يتم عمل شيء في المشروع على أرض الواقع وهو ما يشير إلى أن كل ما حدث هو استهلاك إعلامي فقط".

وأوضح مجور أن هناك متابعات مع جهات مختصة وقيادات في الصف الأول بالمحافظة حول أرض الشباب أفادوا بأن هذا الأمر غير صحيح وهي مرحلة فقط وعليكم الانتظار حتى تأتي الدولة.

وطالب المواطن مجور من محافظ لحج بالتحدث بوضوح وشفافية حول موضوع أراضي الشباب ليطمئن المستفيدون أن هناك مصداقية في المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى