تحقيقات في نهب مخازن حكومية خاضعة لسيطرة محور تعز

> تعز «الأيام» خاص:

> تتم حاليًا في مؤسسة المياه والصرف الصحي بتعز، إجراءات التحقيق في واقعة سرقة ونهب مواد ومعدات تعرضت لها مخازن هذه المؤسسة الحكومية التي تتمركز فيها قوات عسكرية تابعة لأحد ألوية محور تعز.

وتتولى التحقيق في واقعة السرقة، لجنة بموجب القرار رقم 61 لسنة 2021م الذي أصدره محافظ تعز، نبيل عبده شمسان، بتاريخ 15 أغسطس الجاري.

لجنة التحقيق يرأسها مدير عام مباحث الأموال العامة بمحافظة تعز، وضمت مدراء عموم الموارد البشرية والمراجعة الداخلية بالمحافظة، إضافة إلى نائب مدير عام مكتب المالية بتعز.

ووفقًا لقرار المحافظ الذي حصلت "الأيام" على نسخة منه، تم تكليف اللجنة بالتحقيق في مختلف القضايا المتصلة بعمل مؤسسة المياه والصرف الصحي بتعز، وخص منها واقعة السرقة التي حدثت خلال إجازة عيد الأضحى وتم فيها نهب مواد ومعدات من مخازن المؤسسة، كما ألزم القرار هذه اللجنة برفع تقرير مفصل عن نتائج تحقيقاتها بالواقعة وغيرها من القضايا، وذلك في غضون 15يومًا من تاريخ صدور القرار.

يشار إلى أن قيادة مؤسسة المياه والصرف الصحي بتعز، كانت اكتشفت عقب إجازة عيد الأضحى المنصرم، تعرض مخازن المؤسسة للسرقة، ورفعت مذكرة عن الحادثة إلى قيادة (اللواء 22 ميكا)، الذي يتمركز بمباني المؤسسة، مطالبة قيادة اللواء التحقيق بالحادثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى