مدرب تضامن عتق فريقنا جاهز لدور الثمانية من بطولة باحاج لأندية شبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تضامن عتق الكابتن خالد محسن الحاشرة حول المباراة القادمة ضمن بطولة الشهيد أحمد علي باحاج لكرة القدم في دور الثمانية.
حيث قال دائمًا المباراة في دور الثمانية تعتبر لها وضعها الخاص من ناحية الخطط والتكتيك لهذه المباراة بغض النظر عمن تواجه.

فريق الخصم لا يستهان به وخصوصًا أن نادي قناء في بطولة الشهيد أحمد باحاج أفضل من البطولات الماضية ويمتلك عناصرًا ونجومًا لامعة، لكن الحمد لله عندي كوكبة كبيرة من اللاعبين المخضرمين لهم الخبرة في التعامل في مثل هذه المباريات المصيرية والهامة وإن شاء الله قادرون أن ننهيها لصالحنا خلال أشواط المباراة دون الوصول إلى ضربات الترجيح. وفي نهاية حديثه، تمنى التوفيق والنجاح للجنة المنظمة للبطولة.

هذا وكانت إدارة نادي تضامن عتق قد اتخذت عقوبات بتوقيف المشاركة والتمارين حتى نهاية بطولة الشهيد أحمد باحاج على كابتن الفريق عوض لقلف وهداف الفريق المتألق عبدالله عولة وذلك نتيجة مشاركتهم في نشاط خارج إطار النادي وبناءً على القرارات الإدارية والفنية السابقة بشأن عدم المشاركة في أي أنشطة خارج إطار النادي أثناء استعداد ومشاركة الفريق الأول للنادي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى