مدير المنشآت بأبين إقامة بطولة الناشئين بجحين تأتي بدعم من أبو مشعل الكازمي

> جحين «الأيام» خاص:

> قال مدير أمن المنشآت بأبين، المقدم صالح عبدالله صالح مشبح، إن تنظيم البطولة الكروية للناشئين في منطقة جحين من أجل تنشيط الرياضة، وإعطاء المواهب والنجوم الواعدة فرصة للظهور وتطوير مهاراتها، وتقام هذه البطولة برعاية ودعم مدير الأمن بأبين العميد علي ناصر الذيب الكازمي، الذي له بصمات كبيرة في دعم الشباب والرياضيين وبعض الأندية حبا منه لإعادة بريق الرياضة الأبينية إلى الواجهة بعد أن تعرضت للنكسات المتواصلة من قبل من يدعون حبهم لها.

وأكد المقدم صالح مشبح لـ«الأيام» أن البطولة الكروية للناشئين ستحقق النجاح وستصل إلى بر الأمان، ونحن في إدارة الأمن ممثلة بمديرها العام أبو مشعل الكازمي سنواصل الدعم اللا محدود لكثير من الأنشطة والفعاليات، لأن أبين هي منبع النجوم والمواهب الرياضية.

وأضاف نريد من الكل أن يتحلى بالروح الرياضية العالية ويساهمون في إنجاح هذه البطولة التي هي حبية وتنشيطية الهدف من إقامتها اكتشاف المواهب وإعطاءهم الفرصة لإثبات وجودهم وتطوير مهاراتهم الإبداعية، ونحن سعداء أن تقام مثل هذه البطولة لأول مرة، خاصة لفئة الناشئين هذه الفئة المهمة التي هي النواة الأساسية للأندية الرياضية.

وأشار إلى أن أبو مشعل الكازمي، كما عود الجميع، سيواصل دعمه اللا محدود للشباب والرياضيين لقتل فراغهم بعيدا عن الأفكار الهدامة المضرة بشبابنا الذين نعول عليهم كثيرا، فهم عماد المستقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى