أنشيلوتي غاضب من دفاع ريال مدريد

> مدريد «الأيام» متابعات:

> أعرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن استيائه من تعادل فريقه 3-3 أمام ليفانتي، مساء أمس الأول، ضمن الجولة الثانية من مباريات الدوري الإسباني.
تحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً: "كانت مباراة مجنونة، بعد التحكم والأداء في الشوط الأول فرطنا بسهولة في نقطتين".

وواصل: "من الصعب شرح ذلك، نخرج من هنا بشعور سيئ، لأنه كان ينبغي أن نخرج بأكثر من نقطة بعد أدائنا الرائع في الشوط الأول".
وأشاد أنشيلوتي بلاعبه فينيسيوس جونيور الذي سجل هدفين بعد مشاركته كبديل قائلاً: "فينسيوس لديه إمكانيات كبيرة. يجب أن يسجل لكن لا أعرف إن كان سيصبح هدافًا عظيمًا. بهذه الإمكانيات عليه تسجيل أهداف عديدة. سيكون أمرًا مهمًا لنا".

وأضاف: "إيسكو ربما كان أحد أفضل اللاعبين، فهو كان في التشكيلة الأساسية وحين نختار التشكيلة نفكر في الأشخاص الأكثر جاهزية، وتم استبداله هو وجاريث بيل من أجل زيادة الفاعلية الهجومية، لكن الالتزام الدفاعي كان يجب أن يكون أفضل".
واختتم: "الأهداف التي استقبلناها؟ الهدف الثالث كان سوء حظ، الهدف الأول كان خطأ من الدفاع الذي كان يقف بشكل سيئ، في الهدف الثاني كنا 3 ضد 2 وهذا لا يمكن أن يحدث".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى