​مديرية الوضيع مسقط رأس الرئيس هادي بلا شربة ماء

> الوضيع «الأيام» خاص

>
​تفتقر مديرية الوضيع بمحافظة أبين، لمشروع مياه حكومي يغذي جميع مناطقها وقراها المتناثرة، وسط غياب وإهمال الحكومات المتعاقبة على البلد منذُ عقود، على الرغم من أن هذه المديرية هي مسقط رأس الرئيس عبدربه منصور هادي، وعدد من القادة السياسيين والعسكريين.

وقال عدد من الشخصيات بمديرية الوضيع في حديثهم لـ"الأيام" إن هناك مشروعًا تم ربطه من مشروع مياه امصرة إلا أنه لم يرَ النور وظل حبيس الأدراج، ولم يتم الاستفادة منه لتزداد معاناة المواطنين من خلال شراء البوزة بأكثر من 15 ألف ريال، الأمر الذي أدى إلى انهاك المواطن ليظل يفكر في شربة ماء.

ولفتوا إلى أن كل المسؤولين الذين زاروا هذه المديرية يطلقون الوعود الكاذبة ولم تتحقق منها شيء، قائلين "كان أملنا بالرئيس هادي لكن لم يدم لنا شيء حتى الآن" .

وناشد أهالي مديرية الوضيع رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ومحافظ أبين أبوبكر حسين سالم، توفير المياه لأبناء مديرية الوضيع، وأن يتحقق هذا الحلم في عهد الرئيس هادي، وينقذون المواطنين والأسر التي تتكبد شراء المياه بمبالغ خيالية في ظل انعدامها وسكوت الجهات ذات العلاقة والمسؤولين المحسوبين على هذه المديرية الذين لا يفكرون سوى في مصالحهم الشخصية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى