انطلاق دوري الفقيد عبداللاه سبع في 3 سبتمبر القادم بمديرية بيحان

> بيحان «الأيام» خاص:

> بحضور نائب رئيس نادي ريدان بمديرية بيحان المهندس محمد احمد الباكري، وعدد من أعضاء إدارة نادي ريدان، ومندوبين من أسرة الفقيد الغالي عبداللاه ناصر سبع، تم الاتفاق، في الاجتماع الأخير أمس، على عدد من النقاط التحضيرية لانطلاق البطولة كان أهمها، تشكيل لجنة تحكيم برئاسة ثابت علي حدير مكونة من خالد عبدربه شاجرة وعبدربه قحطان وأمين الفقير.

وتشكيل لجنة إعلام مكونة من الزملاء الإعلاميين برئاسة علي البرحي وعضوية عادل مطهر وحسين علي الخمار وصالح سعدان، ومحمد ناصر القدسي وإعلامي من نادي الثورة (يتم ترشيحه من قبلهم).
إضافة إلى لجنة الدوري، تعتبر أعضاء إدارة ريدان وتعتمد على لائحة كرة القدم وأن تكون لجنة التنظيم للبطولة برئاسة نصر عبود.

وأكد الحاضرون في الاجتماع أنه سيتم حساب التكلفة التقديرية للبطولة، وسوف يتم الجلوس مع الراعي للاتفاق على بعض النقاط لإنجاح البطولة بالصورة المطلوبة التي تليق باسم الفقيد.
ودعوة رؤساء جميع الفرق التي قدمت طلب مشاركة في الدوري لحضور الاجتماع القادم الذي سيعقد إن شاء الله تعالى صباح يوم السبت القادم 28/ أغسطس /2021م في مدرسة 30 نوفمبر .

و تم تحديد 40 لاعبا لكل فريق مشارك مع 3 إلى 5 إداريين، يتم التخاطب معهم، ويكونون مسؤولين إن حدثت مشكلة من أعضاء الفريق أو جماهيرهم المرافقة.
وأي استغناء بين الفرق يختم من إدارة النادي وإدارة الفريق المنتقل منه اللاعب قبل المباراة بيوم على أقل تقدير، وعلى كل فريق مشارك الالتزام بالزي الرياضي الموحد والمرقم حسب القوانين الرياضية، وسوف يتم رصد جائزة في كل جولة للفريق المثالي.

وطالب الحضور الجميع بالتفاعل مع البطولة لأنها تحمل اسم فقيد خدم النشاط الرياضي والإعلامي في بيحان وشبوة بشكل عام.
وتم إقرار انطلاق البطولة بإذن الله تعالى في 3/ سبتمبر /2021 م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى