وزارة النقل تبحث مع كاك بنك تسهيلات الإيداع والتحويلات لمستوردي السلع والخدمات

>
أكد وزير النقل د. عبدالسلام حُميد، سعي الوزارة إلى تعزيز جهود الحكومة في تفعيل العملية التنموية خلال هذه المرحلة الراهنة للبلاد وذلك عبر تكاثف جهود كافة الجهات الرسمية مع القطاعات المصرفية الحكومية والخاصة بهدف إنعاش الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال لقائه أمس الخميس بالعاصمة المؤقتة عدن، رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي حاشد الهمداني، والبحث في أوجه التعاون وآلية التعامل بين وحدات وهيئات الوزارة والبنك.

وتطرق اللقاء، إلى الخدمات المصرفية والمالية والمزايا التنافسية المقدمة من البنك اضافة إلى امكانية الاستفادة منها في تسهيل وتبسيط الإجراءات والخدمات للقطاعات النقل المختلفة والمتعاملين والمستفيدين من انشطة الوزارة .

وأشاد وزير النقل، بالخبرة والمكانة التي يحتلها "كاك بنك" في خدمة التنمية الاقتصادية وخاصة في مجال النشاط الزراعي والسمكي، إلى جانب تسهيلات خدمات الايداع المصرفي والتحويلات البنكية لمستوردي السلع والخدمات من الخارح ومساهمته بتقديم المرتبات لبعض المؤسسات والمرافق الحكومية.

بدوره، أكد رئيس بنك التسليف التعاوني الزراعي، استعداد البنك تقديم كافة التسهيلات الازمة لوزارة النقل ومنتسبيها والمتعاملين معها والمستفيدين من خدماتها بما يكفل الارتقاء بجودة المعاملات المصرفية والاحتفاظ بثقة العملاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى