إدارة المنصورة تتعاقد مع المدرب ماهر قاسم

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أبرمت إدارة نادي المنصورة ممثلة برئيسها أحمد علي الداؤودي عقدًا مع المدرب الوطني ماهر قاسم صالح لتولي عملية الإشراف وتدريب الفريق الكروي الأول، لخوض غمار المنافسات والاستحقاقات الكروية القادمة.

ونجحت إدارة النادي صباح الخميس بحضور عضوي مجلس الإدارة علي صالح أحمد مدير عام النادي، وعلي عبيد الصلاحي مسؤول الاستثماري، في الظفر بخدمات نجم ومدرب الشعلة السابق ماهر قاسم صالح، من خلال التوقيع على عقد تدريب الفريق الكروي الأول لموسم واحد قابل للتجديد، بغية تحضير وتجهيز الفريق للمسابقات والبطولات الكروية المقبلة.

وتسعى إدارة المنصورة من خلال هذا التعاقد إلى تصحيح مسار الفريق الكروي الأول والظهور بصورة مغايرة في البطولات والمسابقات الكروية، وتسجيل الحضور القوي الذي يليق بحجم الجهود التي تبذلها قيادة النادي من خلال توفير متطلبات النجاح و إيجاد الأرضية الخصبة التي تضمن للفريق السير بخطوات ثابتة مستقبلا.

وأكد الأستاذ أحمد علي الداؤودي رئيس النادي خلال توقيع مراسيم العقد مع المدرب الجديد إلى أن إدارة النادي حريصة على الاهتمام بألعاب النادي المختلفة وفي مقدمتها لعبة كرة القدم، من خلال التعاقد مع مدربين على مستوى عال، من أجل الظهور وتسجيل الحضور المشرف في مشاركة ألعاب النادي في البطولات والمسابقات الرياضية، والوقوف إلى جانب ألعاب النادي وتسهيل عمل الأجهزة الفنية والسعي وراء تحقيق وإحداث النقلة النوعية في النادي خلال المرحلة القادمة.

وبدوره عبر الكابتن ماهر قاسم صالح عن سعادته بالتوقيع والعمل برفقة الفريق الكروي الأول بالنادي، مشيرًا إلى أنه سيسعى إلى تقديم كل ما بوسعه للفريق وتحقيق ما هو مطلوب منه خلال المرحلة القادمة، شاكرًا الثقة الممنوحة له من قبل الإدارة و بإذن الله سيكون عند حسن ظن الجميع.
تجدر الإشارة إلى أن المدرب ماهر قاسم صالح بعد اعتزاله لعب كرة القدم في صفوف الشعلة نهاية موسم 2005، قد انتقل إلى مجال التدريب وخاض تجارب عديدة كان أبرزها قيادته للفريق الأول بنادي الشعلة 2020 واستطاع أن يتوج مع الفريق ببطولة كأس بلقيس لأندية عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى