الطليعة يعتلي صدارة بطولة تعز الكروية

> تعز «الأيام» فارس نعمان:

> اعتلى فريق نادي طليعة تعز صدارة قائمة ترتيب فرق بطولة تعز الكروية الخاصة بأندية تعز، بعد أن حقق فوزًا مهمًا وثمينًا على حساب نظيره فريق السهام بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم أمس الجمعة على ملعب الشهداء بمدينة تعز، في ختام لقاءات الجولة الثانية من منافسات المسابقة، التي ينظمها فرع اتحاد كرة قدم تعز بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة، وتقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية ودعم مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي الخيرية، والتي يشارك فيها أندية (أهلي تعز، الطليعة، الرشيد، الصحة، والسهام).

وقد أحرز هدفي الطليعة، لاعبه المتألق مهند شوقي في الدقيقتين 29 و85، بينما سجل هدف فريق السهام اللاعب أحمد عبدالسلام في الدقيقة 61، وبهذه النتيجة رفع فريق الطليعة رصيده إلى 6 نقاط، ليعزز موقعة في صدارة ترتيب المسابقة، في حين ظل السهام في المركز الرابع دون أي رصيد من النقاط.
وقاد المباراة طاقم التحكيم: سليم الوهري، نضال القدسي، حسن مرشد، وأيمن غانم (رابعًا)، وراقبها فنيًا عبدالرحمن الآنسي، وقيم أداء الحكام عبدالقادر الشريف، ونال لاعبا الطليعة (مهند شوقي وعمران قاسم) الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة بالمناصفة.

تعادل مثير بين أهلي تعز والرشيد
وفي المباراة الثانية التي أقيمت يوم أمس الأول الخميس، اكتفى فريق أهلي تعز بالتعادل الإيجابي أمام نظيره الرشيد بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهداء بتعز ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات المسابقة، حيث بادر فريق الرشيد بالتسجيل مبكرًا عبر لاعبه حسام الأغواني في الدقيقة الأولى، وأدرك اللاعب حمزة محروس هدف التعادل للأهلي التعزي في الدقيقة 35 من زمن المباراة.. وبهذا التعادل رفع فريق أهلي تعز رصيده إلى أربع نقاط ليستقر في المركز الثاني، وفي المقابل حصل فريق الرشيد على أول نقطة من هذا التعادل، بعدما كان قد خسر في الجولة الأولى أمام الطليعة بهدف دون رد.. وقاد المباراة طاقم التحكيم: رياض أسعد، فيصل محسن، أشرف قاسم، وحسن مرشد (رابعًا)، وراقبها فنيًا عبدالقادر الشريف، وقيم أداء الحكام سمير ملاطف، ونال لاعبا الأهلي والرشيد (علي القدسي ومعتصم صادق) الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة بالمناصفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى