الصقر يفوز على الصحة في بطولة الفقيد خالد صالح لأندية تعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان:

> فاز فريق براعم الصقر على نظيره براعم الصحة بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول الخميس، في ختام مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري فقيد الرياضة الأستاذ خالد صالح حسين، لكرة القدم لفئتي البراعم والأشبال لأندية تعز، التي ينظمها فرع اتحاد كرة قدم - تعز بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة، وتجرى تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية ودعم معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري.

وقد بدأ فريق البراعم الصقراوي اللقاء بقوة مسيطرا على مجريات اللعب، فتمكن مهاجمه عبود رمزي من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة الثامنة، وحاول لاعبو براعم الصحة العودة في النتيجة خلال الشوط الأول، لكن كل المحاولات الزرقاء لم يكتب لها النجاح؛ لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم براعم الصقر بهدف نظيف.

وفي بداية شوط المباراة الثاني، عزز براعم الصقر تقدمه بهدف ثانٍ عن طريق عبدالكريم محمد، في الدقيقة 38، قبل أن ينجح اللاعب عبود رمزي في تسجيل الهدف الثالث لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 42، لتنتهي المباراة بفوز براعم الصقر بثلاثة أهداف دون مقابل.
وبهذا الفوز حقق براعم الصقر أول ثلاث نقاط له في منافسة المسابقة، ليتقدم إلى المركز الرابع، بينما بقي فريق الصحة في المركز السادس والأخير دون أي رصيد من النقاط.
وقاد أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: فيصل محسن، حسن مرشد، سليم الوهري وكان مرتجى الشميري رابعا، وراقب المباراة عبدالرحمن الأنسي، بينما قوم أداء الحكام سمير ملاطف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى