الجامع يبحث مقترحات استبدال المتوفين والمنقطعين من أعضاء الهيئة العليا

> سيئون «الأيام» إعلام الجامع:

> عقد، اليوم السبت، اجتماع في مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء بمدينة سيئون، للوقوف أمام نتائج وقرارات اجتماع الهيئة العليا لرئاسة مؤتمر حضرموت الجامع المنعقد بمدينة المكلا في السابع من أغسطس الجاري برئاسة الشيخ عمرو بن حبريش العليي.

ووقف الاجتماع الذي ترأسه النائب الثاني لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع م. أبو بكر السري أمام عدة قرارات اجتماع الهيئة العليا، ومنها ما يختص بترتيب الأوضاع التنظيمية، وحصر ووضع المقترحات بشأن استبدال المتوفين والمنقطعين من أعضاء الهيئة العليا، واستبدالهم بأشخاص من ذات المعايير المجتمعية لاختيار عضويتهم، لتقديم ذلك لاجتماع هيئة الرئاسة القادم، وكذا النظر في تشكيل واستكمال الهيئات التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في المديريات واستيعاب الملاحظات الواردة حولها، بالإضافة إلى استكمال الشواغر في بعض دوائر مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء.

وضم الاجتماع أعضاء هيئة الرئاسة الشيخ خالد محسن العامري، والمقدم علي سالم بلجبلي، والشيخ أبوبكر الهدار بن الشيخ أبوبكر، والقائم بأعمال الأمين العام القاضي أكرم نصيب العامري.
وعقب الاجتماع قام النائب الثاني لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع وأعضاء هيئة الرئاسة يرافقهم القائم بأعمال الأمين العام بزيارة إلى أستوديو قناة صدى الجامع الرقمية التابعة للدائرة الإعلامية.

وخلال الزيارة أعطى مدير دائرة البرامج بالقناة أحمد سعيد بزعل صورة موجزة عن القناة والبرامج التي تبثها، واهتمامها بإبراز وتعزيز الهوية الحضرمية في مختلف الجوانب، وإجراء المقابلات والحوارات مع الشخصيات الاجتماعية والثقافية والأدبية والدينية والسياسية والرياضية والتعريف بوثائق ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى