الجبواني يوجه بصرف ثلاثة عشر مليون وخمسمائة ألف ريال لأندية شبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> وجه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الأخ علي أحمد الجبواني بصرف مبلغ قدره ثلاثة عشر مليونا ونصف مليون ريال لجميع أندية محافظة شبوة البالغ عددها 26 ناديا بواقع خمسمائة ألف ريال لكل ناد ( باستثناء نادي التضامن مليون ريال).

وأكد الجبواني أن دعم شباب المحافظة يعد أولوية من أولويات عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة، وأن هذا الدعم ليس الأول، ولن يكون الأخير، إذ تعتبر القيادة المحلية للمجلس في المحافظة الشباب هم عماد المستقبل وأساس دولة الجنوب المنشودة ويجب الاهتمام بهم ودعمهم لابراز مواهبهم وقدراتهم.

ونوه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الأستاذ علي الجبواني إلى أن هذا التوجيه يأتي في أطار الجهود التي تقوم بها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة للوقوف إلى جانب أندية المحافظة ودعمهم لاستمرار أنشتطهم جراء الإهمال الذي يعانونه من قبل سلطة الأخوان.

وقال مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة عبدالرحمن الحرملي إن قيادة المجلس في المحافظة تولي جانب الشباب اهتماما خاصا وتعتبره أولوية من أولويات عملها.
وأكد الحرملي أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة لن تقف عند تقديم الدعم فقط، وستترجم ذلك خلال الأيام القادمة من خلال رعاية أنشطة وفعاليات من شأنها تعزيز قدرات الشباب وتنمية مواهبهم.

ويأتي هذا التوجيه بعد طلب قدمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لرعاية بطولتين للأندية والفرق الشعبية في المحافظة الذي قوبل بالرفض من سلطة الإخوان المسيطرة على المحافظة.
يذكر أن أندية محافظة شبوة تعاني الإهمال من مليشيات الأخوان المسيطرة على المحافظة، حيث ترفض السلطة تقديم أي دعم يذكر للأندية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى