​ضبط مروجين ومتعاطين مواد مخدرة بعمليات منفصلة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
تمكنت قوات الحزام الأمني القطاع الثامن في الشيخ عثمان، اليوم الأحد، من ضبط عددٍ من المروجين والمتعاطين للمخدرات، في مديرية المنصورة ومنطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان.

وكشفت عمليات القطاع الثامن، أنها تمكنت خلال الأيام الماضية بقيادة قائد سرية طوارئ القطاع إسماعيل عبدالحكيم اللحجي، من تحقيق نجاحات أمنية في مكافحة المخدرات بمديرية الشيخ ومديرية المنصورة كان آخرها ضبط أكثر من عشرين شخصًا يقومون بترويج الحشيش والحبوب.

وفي ذات السياق تم القبض على المروجين والمتعاطين، أفادت عمليات القطاع، أنه وبعد الحملة التي أطلقتها، قيادة قوات الحزام ألامني، القطاع الثامن، في مكافحة المخدرات بمديرية الشيخ عثمان، والعاصمة عدن، باشرت، عمليات القطاع، بالبحث والتحري، عن المروجين، وبناء على المعلومات والمصادر التي تلقتها، تم إلقاء القبض على 7 أشخاص.

وأشارت قيادة القطاع الثامن أن مشكلة المخدرات حاليًّا تعد من أكبر المشكلات التي نعانيها في العاصمة عدن ونسعى جاهدين تحت قيادة قائد قوات الحزام العميد جلال الربيعي، لمحاربتها؛ لما لها من أضرار جسيمة على النواحي الصحية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية، ولم تعد هذه المشكلة قاصرة على نوع واحد من المخدرات.
وأضافت عمليات القطاع في صدد استكمال ملفات المتهمين من محضر الضبط وجمع الاستدلالات والتحقيقات وإحالتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى