حزب الرابطة: القوات الجنوبية بحاجة لأسلحة نوعية تمكنها من الدفاع عن أرضها

> عدن «الأيام» خاص

> دعت اللجنة التنفيذية لحزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)، دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، إلى تمكين القوات المسلحة الجنوبية من امتلاك الأسلحة النوعية للدفاع عن أرض الجنوب.

ووجهت اللجنة التنفيذية للرابطة هذا النداء في بلاغ صحفي صادر عن اجتماع دوري افتراضي عقدته الأحد بعدن، ووقفت خلاله أمام الهجوم الإرهابي الصاروخي الذي شنته المليشيات الحوثية، على قاعدة العند، واستهدف جنودا من للواء الثالث عمالقة، التابع للقوات المسلحة الجنوبية، وأدى الاعتداء إلى استشهاد وجرح العشرات منهم.

وفي بلاغها الصحفي دعت اللجنة التنفيذية لحزب الرابطة الجنوب العربي دول التحالف إلى المبادرة بعلاج جرحى الاعتداء الإجرامي على قاعدة العند، معبرة عن أصدق التعازي والمواساة لذوي الضحايا، متوجهة بالدعاء الخالص لله العلي القدير، بأن يتقبلهم شهداء، ويشفي الجرحى.

إلى ذلك أوضح البلاغ أن اجتماع اللجنة التنفيذية لحزب الرابطة ناقش الأوضاع الراهنة في داخل الوطن، ومعاناة الناس وحرب الخدمات والكهرباء، وانقطاع الرواتب والاختلالات الأمنية، داعيا الأشقاء بدول التحالف إلى بذل مساعيها الحميدة نحو التخفيف من معاناة أبناء الوطن، والدفع باستكمال بناء مؤسسات الدولة وعلى الخصوص في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى