حزام أبين يضبط متهما بقتل مواطن طعنا في جعار

> زنجبار «الأيام» خاص:

> تمكنت قوات الحزام الأمني في منطقة الدلتا، اليوم الإثنين، من القبض على المطلوب الأمني المدعو (خ. ع)، والذي قام، عصر أمس الأحد، بقتل المجني عليه صابر علي قديوة من خلال طعنة بآلة حادة (سكين) في مدينة جعار بمحافظة أبين.
وأفاد مصدر عملياتي أن قوات الحزام قامت بجهود مكثفة وتحقيقات متواصلة وواسعة حتى استطاعت تحديد موقع الجاني، وعملت على استدراجه للقبض عليه.

وتكللت عمليات البحث والتحري التي قادها نائب قائد قوات الحزام الأمني عبد الرحمن الشنيني، بالتعرف على مكان القاتل والقبض عليه بالتنسيق مع أمن العاصمة عدن.

وأضاف المصدر العملياتي أن قوات الحزام سلمت الجاني إلى السجن المركزي بزنجبار بعد التنسيق مع مدير بحث مديرية خنفر المقدم حسين المسعودي، ووكيل نيابة المباحث بأبين الذي وجه إدارة السجن المركزي في زنجبار بإيداع الجاني فيه، وعدد من الذين كانوا متواجدين معه وقت حادثة القتل، لاستكمال التحقيقات اللازمة.

وأكد الشنيني أن قوات الحزام الأمني في الدلتا ستواصل جهودها الأمنية الحثيثة في كافة مناطق الدلتا ومديرياتها للمساهمة في ترسيخ الاستقرار الأمني وتعزيز سطوة القانون.
وفي سياق آخر، أشار الشنيني إلى أن هناك إجراءات وتحركات أمنية في قضية القتل التي حصلت قبل أيام في سوق القات بمدينة جعار، حيث ستظهر نتائجها في قادم الأيام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى