​تأكيد خليجي على دعم المشاريع التعليمية وطباعة الكتاب المدرسي

> الرياض «الأيام» خاص

>
أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية د. نايف الحجرف، حرص الأمانة العامة وتركيزها على دعم التعليم في اليمن، مشيراً إلى أن في الفترة القريبة القادمة ستستكمل الترتيبات والإجراءات لطباعة الكتاب المدرسي لطلاب وطالبات الجمهورية اليمنية، موضحاً أوجه ومجالات الشراكة والتعاون بما يُسهم في دعم استقرار العملية التربوية والتعليمية باليمن.

جاء ذلك، خلال مناقشة الأمين العام، مع وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، اليوم الثلاثاء بالرياض، سبل التنسيق والشراكة والتعاون لتعزيز ودعم التعليم وطباعة الكتاب المدرسي لطلاب وطالبات الجمهورية اليمنية.

وتناول وزير التربية، أهمية قطاع التعليم في إطار هذه العلاقة "اليمنية الخليجية"، وأوجه التعاون والتنسيق والتكامل في التربية والتعليم، وأهمية طباعة الكتاب المدرسي لكافة الطلاب والطالبات في اليمن دون استثناء، داعياً في ذات الوقت إلى ضرورة مساهمة الأمانة العامة للمجلس من خلال مكتب التربية العربي لدول الخليج لتنمية القدرات الفنية للكوادر التربوية.

حضر اللقاء سفير اليمن في الرياض د. شايع الزنداني، ومسؤولون بوزارة التربية، ومن جانب الأمانة العامة د. عبد الرحمن العصيمي مدير مكتب التربية العربي لدول الخليج، وسرحان المنيخر مدير مكتب مجلس التعاون الخليجي في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى