أندية عدن ترفض المشاركة في دوري القدم وأي نشاط يقيمه الاتحاد العام

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن:

> أعلنت أندية عدن: التلال والشعلة والوحدة رفضها المشاركة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الذي ينظمه الاتحاد اليمني العام للعبة والمزمع انطلاقه منتصف سبتمبر المقبل.
جاء هذا القرار في الاجتماع المنعقد بمكتب الشباب والرياضة بعدن، صباح أمس، حيث أقرت أندية التلال والوحدة والشعلة الامتناع عن المشاركة في أي نشاط يقيمه الاتحاد اليمني لكرة القدم بسبب تجاهله لبيان الأندية الصادر بخصوص قراراته الأخيرة التي استهدفت أندية (الميناء والجلاء وشباب المنصورة).

وبررت الأندية في بيان لها، أمس، قرار امتناعها عن المشاركة في الدوري لتجاهل اتحاد الكرة لبيانها بشأن موقفها من قراراته الأخيرة التي استهدفت أندية الميناء وشباب المنصورة والجلاء.
كما انتقد البيان قرار منع مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي من دخول الملاعب الرياضية، مؤكدًا أنه قرار مرفوض بحق شخصية داعمة للأنشطة الرياضية في عدن.

ويأتي قرار رفض أندية عدن المشاركة في الدوري عقب يوم من نشر لجنة المسابقات باتحاد الكرة جدول مباريات الدوري الذي سيقام بطريقة التجمع من مجموعتين وبنظام الذهاب والإياب.
واتفقت أندية عدن (التلال، وحدة عدن، الميناء، الشعلة، الجلاء، شمسان، المنصورة، الجزيرة، الروضة والنصر) على المشاركة في دوري عدن الممتاز الذي ينطلق في 10 من هذا الشهر، بنظام الذهاب والإياب، على أن يقام الأحد القادم الاجتماع الفني وقرعة الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى