​اتحاد شبوة يدعو الأندية الاستعداد لدوري الناشئين والشباب

> عتق «الأيام» عادل القباص:

>
أوضح رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة الأخ علي محمد الحرملي في تصريح خاص، أمس، أن فرع اتحاد الكرة بالمحافظة خاطب الأندية جميعها الاستعداد الأمثل لدوري الناشئين والشباب المزمع تنفيذه خلال الفترة القادمة في العشب الأخضر الصناعي بملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق وذلك حسب توجيهات الاتحاد العام وبهدف اكتشاف المواهب في فئتي الشباب والناشئين وصقلها والاهتمام بها نحو الانخراط في صفوف منتخباتنا الوطنية.

وجاء في خطاب فرع الاتحاد الموجه لرؤساء عموم الأندية أنه وبناء على رسالة الاتحاد العام لكرة القدم بشأن الاستعداد لتصفيات بطولة الشباب مواليد(٢٠٠٣) والناشئين مواليد(٢٠٠٦) والتي يترتب عليها التأهل لتصفيات أبطال المحافظات.
كما طالب الحرملي تجهيز ملفات كل على حده شباب وناشئين مع إرفاق الوثائق المؤكدة للسن والأصول على حده، وتسلم لفرع الاتحاد للمراجعة والتعميد، مؤكدًا أنه على ضوء ذلك سيتم تحديد القرعة وانطلاق البطولة بحسب جاهزية المعلومات والإرسال للاتحاد العام وأي تأخير تستثنى المحافظة من المشاركة في بطولة أبطال المحافظات.

كما دعا نادي صمود الصعيد بطل أندية المحافظة لكرة القدم في الموسم الرياضي 2014/2013م وتضامن عتق وصيف المحافظة إلى الاستعداد الجيد للتصفيات النهائية نحو الصعود إلى الدرجة الثانية لكرة القدم متمنين للجميع التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى