​الزعيم بطل دوري الشهيد مطيع القعيطي للفرق الشعبية بخور مكسر

> عدن «الأيام» خاص

>
​في يوم رياضي بهيج وممتع ووسط حضور جماهيري كبير، اختتمت عصر أمس الأول بطولة الشهيد مطيع القعيطي، التي أقيمت برعاية الشيخ صالح الريوي، وشارك فيها عدد من الفرق الشعبية بمديرية خورمكسر بعدن. وجمعت المباراة النهائية فريقي شباب الأحمدي مع الزعيم بخورمكسر، في مباراة اتسم شوطها الأول بالندية والإثارة وتبادل الهجمات، ولكن دون أهداف.

وفي الشوط الثاني للمباراة، الذي كان أكثر حماسا وإثارة، أضاع الفريقان عددا من فرص التهديف، ولكن قبل نهاية المباراة بعشر دقائق أتى الفرج لفريق الزعيم عندما استغل قائد الفريق أحمد كشكوش كرة ركنية أودعها برأسه في الشباك محرزا هدف التقدم. وقد حاول شباب الأحمدي التعديل بشن عدة هجمات خطيرة، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة التي أدارها الحكم جمال عبده بفوز الزعيم بهدف، ويخطف كأس البطولة.

وعقب انتهاء المباراة قامت اللجنة المنظمة برفقة الضيوف الكرام بتكريم الفائزين وكانت الجوائز على النحو التالي:
فريق الزعيم أخذ كأس البطولة والميداليات الذهبية اللون ومبلغا ماليا، وفريق شباب الأحمدي أخذ كأس الوصيف والميداليات الفضية اللون ومبلغا ماليا، فريق القادسية كأس الفريق المثالي، اللاعب أحمد كشكوش من فريق الزعيم جائزة أفضل لاعب بالبطولة تحصل على كرة ذهبية ومبلغ مالي، اللاعب مبارك من فريق شباب الأحمدي هداف البطولة برصيد ٨ أهداف حصل على كأس ومبلغ مالي، الحارس صديق من فريق الزعيم أفضل حارس بالبطولة حصل على القفاز الذهبي ومبلغا ماليا، اللاعب محمد فيصل من فريق شباب الأحمدي أفضل لاعب ناشئ في البطولة حصل على كأس ومبلغ مالي.

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بمنح رعاة وداعمي البطولة شهادات تقديرية بين شوطي اللقاء وفاء وعرفانا لهم، حيث تم تكريم جمعية القعيطي الخيرية واستلم الشهادة التقديرية الدكتور/ يوسف القعيطي.

وقد جرى تكريم الأبطال والفائزين وسط أجواء احتفالية صاخبة وحماسية بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية، على رأسهم الشيخ عبدالله يوسف بن عتيق، الشيخ محمد يوسف بن عتيق، الشيخ محمد سعيد بن عتيق، العميد محمد بن محمد عطاف، حسن أحمد جعموم، فتاح يحيى جعفر، صالح بن صالح يحيى، صالح علي بجاش، سمير المقدم، عوض حسين البصيري، سليم فاضل منصور، الدكتور يوسف القعيطي، وسام يوسف القعيطي.
وتتقدم اللجنة المنظمة بجزيل الشكر والعرفان للشيخ صابر النقيب الذي ساهم بنجاح واستمرار البطولة، وكان لمواقفه الداعمة دور في إنجاح هذه البطولة، فكان عونا وسندا للشباب ومحفزا لهم للاستمرار في ممارسة الرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى