​الاتحاد يكسب الوادي في بطولة الفقيد الحوتري للبراعم بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
تغلب فريق الاتحاد على منافسة فريق الوادي بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب فريق الهلال بمدينة زنجبار ضمن منافسات بطولة الفقيد العميد عبدالله الحوتري رئيس انتقالي أبين ومستشار الأمين بالأمانة العامة السابق للبراعم  لكرة القدم التي تقام بمدينة زنجبار بدعم من دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمشاركة 12 فريقا شعبيا من قرى ومناطق مديرية زنجبار تتنافس بنظام الكل مع الكل، التي تقام بمناسبة الذكرى الأربعين لرحيل هذه الهامة السياسية والقبلية والاجتماعية والعسكرية، وفاء وعرفانا لدوره الكبير عبر كل المراحل التي مر بها الجنوب.

وجاءت أحداث المباراة على واقع تنافسي مثير بين الفريقين بعد أن قدما عرضا كرويا تبادلا من خلاله الهجمات السريعة على المرميين هجمة هنا وأخرى هناك، وكانت المباراة في مجملها متكافئة قبل أن يكسبها فريق الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين ليودع أول ثلاث نقاط في رصيده.
البطولة ظهرت فيها كثير من المواهب الواعدة في صفوف الفرق المشاركة، وسيكون لها شأن كبير اذا حصلت على الدعم والرعاية، وهي اكتشاف المبدعين وإعطاؤهم الفرص لإثبات ذاتهم، كونهم النواة الأساسية لفريق حسان منجم المواهب والنجوم.
وستنطلق منافسات الأسبوع الثاني عصر غد الخميس بإقامة مباراتين.. الأولى الهلال والضمان والثانية كاظمة والوادي، الجمعة مباراتين الأولى المسيمير والاتفاق والثانية الاتحاد والاستقلال، السبت مباراتين الأولى المجد والزمالك والثانية استقلال عمودية وحصن شداد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى