​لقاء يؤكد ضرورة نظر نيابة كرش والقبيطة بقضايا المعتقلين

> كرش «الأيام» خاص

>
التقى عماد أحمد غانم مدير عام مديرية كرش والقبيطة، اليوم الأربعاء، بوكيل نيابة المديرية في مقره بالحوطة في لحج، وجرى مناقشة سير عمل نيابة المديرية وأولويات عملها بعد الإجازة القضائية.

وأكد غانم على ضرورة بذل الجهود في النظر لملفات القضايا الموجودة لدى نيابة المديرية، ومنها، بل أهمها، قضايا المعتقلين والقضايا الخلافية ذات الأولوية، للرفع بها إلى محكمة المديرية للبت فيها، مشيدا بمستوى الجهود المبذولة من نيابة المديرية والالتزام بالحضور حتى نهاية الدوام الرسمي.

إلى ذلك التقى غانم مدير مكتب التربية بلحج  فهمي بجاش ثابت هواش لمناقشة جملة من القضايا المتصلة بالأوضاع التربوية والتعليمية في المديرية، ومن أبرزها قضية توفير الكتاب المدرسي، والشهادات المدرسية، وكيفية استخراجها عبر مكتب التربية بالمحافظة، والكثافة الطلابية وتدهور المبنى المدرسي لعدد من المدارس، والحاجة للخيام لتغطية الاحتياج.

وشدد مدير عام المديرية على أن التوزيع للكتاب المدرسي المتوفر لدى مخازن مكتب التربية بالمحافظة بات ضرورة، باعتباره الوسيلة الأهم للعملية التربوية والتعليمية مع انطلاق بداية عام دراسي جديد.

من جانبه، أكد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج لمدير عام مديرية كرش والقبيطة عماد غانم، ومدير مكتب التربية بالمديرية مهدي ردمان، أن النسبة التي وصلت للمحافظة هي عناوين بعدد قليل ومحددة لمراحل دراسية، وأن مكتب التربية بالمحافظة على تواصل بالوزارة فيما يخص ذلك، وأن ما تم استلامه سيتم التوجيه للمخازن بصرفه للمديريات القريبة.
ووجه مدير مكتب التربية بالمحافظة مذكرة إلى منظمة رعاية الأطفال، ودعوتها لدعم مديرية كرش والقبيطة بخيام للاستفادة منها حيث الحاجة لها في مدارس المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى