​إجراءات تسليم واستلام بين اليماني وجعفر بمكتب الشباب والرياضة بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> قام وكيل محافظة لحج عبدالفتاح هيثم ومعه مدير الشؤون القانونية بالمحافظة وعدد من المختصين بإجراء عملية التسليم والاستلام بين المدير السلف والخلف بمكتب الشباب والرياضة بلحج اليوم الأربعاء بحضور عدد من القيادات الرياضية يتقدمهم المستشار فيصل شوكرة.
وقامت اللجنة بإجراء عملية التسليم وتوقيع المحضر بين المدير السابق رائد جعفر والمدير المكلف خالد اليماني في أجواء سادتها المحبة وروح الإخاء.

وعقب عملية التسليم جرى تكريم المدير السلف رائد جعفر من قبل الأخ خالد اليماني المدير الخلف نظير ما قدمه خلال تحمله مسؤولية إدارة المكتب والتي ساهم من خلالها في  إحداث حراك رياضي بالمحافظة وتطوير العمل الإداري والفني وتحقيق العديد من الإنجازات الرياضية والبطولات للعديد من الأندية واللاعبين خلال تحمله المسؤولية.

هذا وكان خالد اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة قد عقد اجتماعًا بمديري الإدارات والعاملين في المكتب من أجل مناقشة العديد من القضايا، مطالبًا الجميع بالعمل كفريق واحد بهدف تطوير العمل الرياضي مؤكدًا على أن أول عمل سوف يقوم به هو متابعة تنفيذ واستكمال مشروع إعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية من خلال متابعة الوزارة والجهات المختصة وتحسين مستوى الإيرادات للمكتب من خلال إيجاد آلية لتطوير عملية الاستفادة من المحلات التجارية للملعب التي سوف تعود بالنفع على الرياضيين والأندية.
وطالب اليماني في اللقاء من مديري الإدارات بوضع الخطط والبرامج وتقديمها ضمن خطة متكاملة للمكتب لما تبقى من العام الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى