​الأهلي ينتزع صدارة بطولة الفقيد خالد صالح لأندية تعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان:

>
بكل جدارة واستحقاق، انتزع نادي أهلي تعز، صدارة بطولة دوري فقيد الرياضة الأستاذ خالد صالح حسين، لكرة القدم لفئتي البراعم والأشبال لأندية تعز، بعد أن تخطى عقبة نظيره السهام بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة من منافسات المسابقة، التي ينظمها فرع اتحاد كرة قدم تعز بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة، وتجرى تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية ودعم معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، ويشارك فيها أندية: أهلي تعز، الصقر، الطليعة، الرشيد، الصحة، والسهام.

وفي منافسات دوري فئة الأشبال، حقق فريق أشبال أهلي تعز، فوزا مستحقا على حساب أشبال السهام بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس الأول الثلاثاء.
وبهذا الفوز ارتقى أشبال أهلي تعز إلى صدارة ترتيب فرق المسابقة، بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على أشبال الصقر، المتساوي معه في نفس الرصيد، بينما تجمد رصيد أشبال السهام عند نقطة واحدة، في المركز الرابع، وقد أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من سليم الوهري، أشرف قاسم، رياض أسعد، ومرتجى الشميري (حكما رابعا)، وراقبها فنيا محمد جميل، فيما قوم أداء الحكام سمير ملاطف.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس الأربعاء، تعادل فريق أشبال الرشيد مع نظيره الصحة سلبا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهداء في ختام مباريات الجولة الثالثة من المسابقة. وبهذا التعادل رفع أشبال الرشيد رصيده إلى أربع نقاط، في المركز الرابع، بينما حصد أشبال الصحة أول نقطة له في منافسات المسابقة ليبقى في المركز السادس والأخير. وقد أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من رياض أسعد، فيصل محسن، أيمن غانم، ومرتجى الشميري (حكما رابعا)، وراقبها فنيا سمير ملاطف، فيما قوم أداء الحكام حسن مرشد.

وفي إطار منافسات دوري فئة البراعم، خطف فريق براعم أهلي تعز فوزا ثمينا من نظيره السهام، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم أمس الأول الثلاثاء، وبهذا الفوز رفع فريق براعم أهلي تعز رصيده إلى تسع نقاط، لينفرد بصدارة ترتيب المسابقة، في حين توقف رصيد فريق براعم السهام عند ست نقاط، في المركز الثاني، وقاد المباراة طاقم تحكيم مكون من أشرف قاسم، سليم الوهري، رياض أسعد، ومرتجى الشميري (حكما رابعا)، وراقبها فنيا محمد جميل، و قوم أداء الحكام سمير ملاطف.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس الأربعاء، فاز فريق براعم الرشيد على نظيره الصحة بثلاثة أهداف نظيفة. وبهذه النتيجة، رفع فريق براعم الرشيد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بينما ظل براعم الصحة، في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى