​الأهداف والأداء والتشويق في انطلاقة بطولة الفقيد علي العيسائي

> عدن «الأيام» خاص:

> قدمت بطولة الفقيد علي عبدالله العيسائي ـ التي تجمع إدارات شركة إسمنت الوحدة- أول مشاهدها الجميلة، ومنحت الموعد كثير من التفاصيل ذات الصلة بأهداف البطولة التي تذهب بالجميع إلى روح الرياضة وكرة القدم والمنافسة.
مشوار البطولة انطلق بمواجهتين على ملاعب فان سيتي، ضمن الجولة الأولى من الدوري الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب، حيث جمع اللقاء الأول الشباب والنصر، بينما كانت المواجهة الثانية تجمع فريقي الأهلي والأبطال، في أجواء أكثر من رائعة تميزت بالعطاء الجزيل الذي صنعه لاعبو الفرق الأربع والحضور والجمهور الذي حضر.

في الافتتاحية، حقق فريق الشباب الفوز على فريق النصر بهدفين مقابل هدف، في مباراة جميلة حلمت لكثير من تفاصيل الأداء القوي بين الفريقين، ولم ينل أي طرف قدرة التميز على الآخر، إلا من خلال هدف ثان سجل ليفك الاشتباك، ويمنح الشباب نقاط اللقاء.
سجل للشباب فيصل الصبيحي وفهد أحمد ، وسجل للنصر عمرو صلاح.

في اللقاء الثاني تميز لاعبو فريق الأهلي بحضور أفضل على أرضية معشب الملعب، ليتفوقا على خصمهم لاعبي فريق الأبطال، في تفاصيل الشوطين، فكانوا الأكثر قدرة على الاستفادة من الهجمات التي سنحت لهم، وسجلوا هدفين مبكرين، رفعت معنوياتهم، ومنحتهم القدرة على مضاعفة النتيجة بهدفين آخرين، ليحققوا الفوز برباعية نظيفة، سجلها أنور هرهرة، هاني الحريري، محمد عمر، مازن مكرد.
الخميس القادم سيكون موعد للجولة الثانية للبطولة التي ستقام بنظام الذهاب والإياب بين الفرق الأربع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى