​مدرب الأرجنتين يشعل صراعا مع توتنهام وأستون فيلا

> ساو باولو «الأيام» متابعات:

> يبدو أن ناديي توتنهام هوتسبير وأستون فيلا سيدخلان في صراع مرتقب مع المنتخب الأرجنتيني، بسبب المشاركة الدولية للاعبي الفريقين.
وسمح الناديان لإيمليانو بوينديا وإيمليانو مارتينيز (أستون فيلا) وكريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو (توتنهام هوتسبير) بالذهاب إلى المباريات الدولية على أن يعودوا مباشرة عقب خوض مباراة البرازيل اليوم الأحد في تصفيات المونديال، وذلك بحسب "سكاي سبورتس".

وبدوره خرج ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، ليؤكد عدم معرفته بوجود أي اتفاق بهذا الشأن، مشيرًا إلى أن الرباعي السابق ذكره سيتواجد أيضًا في مباراة يوم الخميس المقبل أمام بوليفيا، وهو الأمر الذي يعني غياب هؤلاء اللاعبون عن الجولاتين المقبلتين في البريميرليج.
وكان الاتفاق السابق الخاص بعودتهم عقب مواجهة البرازيل، سيعني غيابهم عن جولة واحدة فقط، نظرًا لحاجتهم للدخول إلى الحجر الصحي لمدة 10 أيام عقب وصولهم إلى بريطانيا من البلدان المتواجدة في القائمة الحمراء الخاصة بفيروس كورونا.

وبالتالي كان من المفترض أن يغيب روميرو ولو سيلسو عن مباراة توتنهام أمام كريستال بالاس يوم السبت، بينما يغيب بوينديا ومارتينيز عن مباراة تشيلسي في نفس اليوم.
وفي حال أن تمسكت الأرجنتين ببقاء اللاعبين في مباراة بوليفيا، فسيغيب ثنائي أستون فيلا عن مباراة إيفرتون أيضًا يوم 18 سبتمبر، بينما سيغيب ثنائي توتنهام عن مباراتي الفريق أمام رين في دوري المؤتمر الأوروبي يوم 16 سبتمبر وأمام تشيلسي يوم 19 سبتمبر.

من جهة أخرى، استدعى منتخب البرازيل قلب الدفاع ليو أورتيز، لاعب براجانتينو، لخوض مباراتي الأرجنتين (اليوم الأحد) وبيرو (الخميس) ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، بدلا من ماركينيوس الذي سيغيب عن المباراة المقبلة للإيقاف، بسبب تراكم البطاقات.
كما استدعى الجهاز الفني لمنتخب "السيلساو" أرتور، مهاجم براجانتينو، بدلا من مالكوم، الذي غادر معسكر المنتخب وعاد إلى روسيا، بسبب ضغوط نادي زينيت.

ووصل كلا اللاعبين إلى الفندق، الذي يعسكر فيه منتخب البرازيل بمدينة ساو باولو، في انتظار زملائهما الذين يصلون مساء اليوم الجمعة قادمين من سانتياجو، حيث انتصروا مساء الخميس على منتخب تشيلي، بهدف دون رد، في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وأوضح تيتي، مدرب منتخب البرازيل، في بيان، أن أورتيز سيكون بديلا لماركينيوس، قلب دفاع باريس سان جيرمان، الذي حصل على بطاقة صفراء جديدة في مباراة تشيلي، لذا سيغيب عن مباراة الأرجنتين اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى