​أبو مشعل: نشجع الشباب والرياضيين على ممارسة الرياضة بدلًا من حمل السلاح

> جحين «الأيام» خاص:

> أكد مدير عام الشرطة بأبين العميد أبو مشعل الكازمي على أهمية ممارسة الشباب والرياضيين مختلف الألعاب حفاظًا عليهم من الأضرار التي قد تلحق بهم.
جاء ذلك خلال كلمته التوجيهية أثناء حضوره المباراة النهائية لبطولة الناشئين لكرة القدم بمنطقة جحين التي توج ببطولتها فريق تحالف أويل وحل التضامن وصيفًا.

إن موضع الشباب والرياضيين يجب أن يكون إلى جانب الدراسة والتعليم وممارسة الرياضة وليس في حمل السلاح باعتبار الشباب ركيزة المجتمع وصانعي التنمية في البلدان.
مشيرًا إلى أن اهتمامه ودعمه للأنشطة في أبين والمنطقة الوسطى يأتي من منطلق كونها منجمًا لتفريخ المواهب والنجوم والرافد الأساسي للأندية الرياضية.

منوهًا إلى أن أبين أنجبت الكثير من النجوم ومنهم الكابتن جمال العولقي نجم فريق حسان والمنتخب الوطني للناشئين الذي حل ضيف شرف في المباراة الختامية والذي برز مع منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم وقدم مستوى لافت للأنظار وكان أحد أبرز نجوم المنتخب الوطني للناشئين آنذاك وهو خريج مدرسة برازيل اليمن أبين.

وأضاف أبو مشعل الكازمي مازحًا على الرغم من أنني من مشجعي فريق ريال مدريد إلا إنني أعجبت بالنجم جمال العولقي في لقطة تجمعه وهو يرواغ صخرة الدفاع في ريال مدريد ومنتخب إسبانيا راموس.
وأكد في ختام كلمته التوجيهية بأنه سيظل داعمًا للشباب والرياضيين في أبين الخير والعطاء من منطلق حبه على أن يجدو متنفسًا لهم في إبراز قدراتهم ومواهبهم مشجعًا على إقامة مثل هكذا أنشطة وفعاليات رياضية من منطلق العقل السليم في الجسم السليم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى