الوحدة وشمسان يفتتحان (بطولة عدن) الجمعة المقبلة على ملعب الحبيشي

> عدن «الأيام» محمد النعماني:

>
في أجواء رياضية خالصة وعلى قلب رجل واحد اجتمعت أندية محافظة عدن، أمس، في قاعة سبأ بخورمكسر لمناقشة الاستعدادات، ولائحة بطولة دوري عدن لكرة القدم، وإجراء القرعة بحضور عرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة والنجم الكبير الكابتن أبوبكر الماس رئيس اللجنة العليا للبطولة.

وفي بداية اللقاء عبر النجم أبوبكر الماس عن سعادته بالتواجد مع كوكبة من أبرز رياضيي وكوادر عدن لإحياء وعودة النشاط الكروي في عدن.
مؤكدًا بأن عدن كانت منبع الرياضة على مستوى الوطن وقادرة للنهوض من جديد وعودة إنجازاتها وتصدرها للمشهد الرياضي وهي التي أنجبت أفضل الرياضيين، مطالبًا الجميع العمل بروح الفريق الواحد ليس فقط لإنجاح الدوري ولكن لعودة المجد لأندية ورياضة عدن، مؤكدًا ثقته الكبيرة بجهود اللجان العاملة في قيادة البطولة بأفضل ما يكون.

بعدها جرى مناقشة لائحة البطولة بعد شرح خاص من رئيس لجنة المسابقات الأخ علي صالح حول لائحة البطولة التي وافق الجميع بإقرارها.
ثم أقيمت القرعة بحضور مندوبي الأندية مع إقرار تدشين البطولة يوم الجمعة القادم بلقاء يجمع بين وحدة عدن وشمسان على ملعب الشهيد الحبيشي.

مع الإعلان عن مباريات الأسبوع الأول للبطولة التي ستقام بطريقة الذهاب والإياب.
الافتتاح يوم الجمعة 10 سبتمبر على ملعب الحبيشي (وحدة عدن وشمسان)، يوم الجمعة 17 سبتمبر على ملعب الحبيشي (الروضة والجزيرة)، يوم الجمعة 17 سبتمبر على ملعب المنصورة (المنصورة والشعلة)، يوم السبت 18 سبتمبر وعلى ملعب نصر دارسعد (النصر والجلاء)، يوم السبت 18 سبتمبر وعلى ملعب نصر الشاذلي بحقات (التلال والميناء). على أن يتم نشر جدول البطولة كاملًا خلال الأيام القادمة.

إلى ذلك أقرت اللجنة المنظمة للبطولة على ضرورة إقامة مؤتمر صحفي بعد كل مباراة لمدربي وقائدي الفريقين في البطولة، وصرف جائزة مالية لأفضل لاعب في البطولة ومبلغ مالي في كل مباراة للفريقين.
وقد تم تشكيل لجان عاملة للبطولة برئاسة الكابتن أبوبكر الماس رئيسًا للجنة العليا للبطولة، والكابتن قيصر علمي سكرتيرًا للجنة، والأخ علي صالح رئيسًا للجنة المسابقات، والدكتور وسيم عبدالمنان رئيسًا للجنة الحكام، والأخ عصام حاتم مسئولًا ماليًا، ومحمد أحمد النعماني رئيسًا للجنة الإعلامية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى