​ترتيبات لإقامة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم بمدينة عتق

> عتق «الأيام» عادل القباص:

>
تنفيذًا لتوجيهات محافظ شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو عقد وكيل المحافظة المساعد مشرف قطاع الشباب الأستاذ سالم عبدالله الأحمدي صباح أمس بقاعة الفقيد عبدالحكيم الحامد بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، اجتماعًا رسميًا لمناقشة استضافة مدينة عتق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الكروي 2020/2021 ولأول مره في تاريخ محافظة شبوة.

وفي الاجتماع أشار الوكيل الأحمدي إلى أهمية الاستضافة نحو الارتقاء بالمستوى الرياضي والشبابي وحث الجميع كلا في مجال اختصاصه القيام بمهامه وواجباته على أكمل وجه معبرًا عن سعادته بهذه الاستضافة في شبوة الحضارة والتاريخ والرياضة والسلام وفي ظل وجود البنية التحتية والمنشآت الرياضية ونعمة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأستعرض مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ محسن عوض سنان ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الأستاذ علي محمد الحرملي سير الترتيبات والتجهيزات في ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق المعشب صناعيًا والترتيبات في الجوانب الفنية أضافة إلى جاهزية بعض الملاعب للتدريبات وأماكن الإقامة للأندية العريقة بتاريخها وإنجازاتها القادمين من مختلف محافظات الجمهورية.

مؤكدين أن الترتيبات تسير بوتيرة عالية بتعاون السلطة المحلية بالمحافظة في استضافة عتق لدوري النخبة وسبل الاستفادة من الإمكانيات المتاحة وتسخيرها في توفير البيئة الملائمة لإنجاحه بشكل متميز ورائع.
ورحب الحاضرون بضيوف المحافظة من الأندية الرياضية والحكام وكافة اللجان والمراقبين والمشرفين على بطولة الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى.
 وتجمع المجموعة أندية أهلي صنعاء وصقر تعز ووحدة عدن وشعب إب وشعلة عدن وهلال الحديدة واليرموك الصنعاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى