​تواصل بطولة الفقيد الحوتري للناشئين بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
تواصلت منافسات بطولة الفقيد العميد عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ومستشار الأمين العام بالأمانة العامة السابق التي تقام برعاية ودعم إدارة الشباب والطلاب وينظمها شباب مدينة زنجبار بمشاركة 12 فريقًا شعبيًا من مناطق وقرى وحارات مدينة زنجبار تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد وتقام البطولة وفاء وعرفانًا لدور الفقيد وأدواره السياسية والقبلية والنضالية.

وجاءت نتائج الجولة الثانية على النحو التالي: تغلب فريق الهلال على فريق الضمان بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الهلال بحارة سواحل في مباراة جاءت قوية بين الفريقين تبادلا من خلالها الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية وخطف نقاط المباراة.
وفي اللقاء الثاني واصل فريق الكاظمة نتائجه الإيجابية وحقق فوزه الثاني بفوزه على فريق الوادي بهدفين دون رد في مباراة جاءت من طرف واحد لعبًا ونتيجة لصالح كاظمة.

فيما حقق فريق المسيمير فوزه الثاني بتغلبه على فريق الاتفاق برباعية نظيفة ليواصل نتائجه اللافتة في البطولة والذي يضم في صفوفه العديد من المواهب الشابة.
وفاز فريق استقلال باجدار على فريق الاتحاد بأربعة أهداف لهدفين في مباراة جميلة قدم من خلالها لاعبو الفريقين منازلة كروية اتسمت بالندية والحماس.

وحقق فريق الزمالك فوزه الأول على حساب فريق المجد بنتيجة ثلاثة لصفر بعد الاحتجاج الذي تقدم به على فريق المجد.
وتعادل فريقا حصن شداد واستقلال عمودية بهدف لمثله في مباراة متكافئة بين الطرفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى