كفاح ميفعة يقصي الهلال (لهية) ويتأهل للنهائي لملاقاة طليعة حبان

> حبان «الأيام» خاص:

> أقصى فريق نادي كفاح ميفعة حامل اللقب لأول مرة تاريخيا ورسميا فريق نادي الهلال من لهية بمديرية حبان بنتيجة ( 2/3) من بطولة شهيد الوطن أحمد علي باحاج لأندية شبوة في نسختها الثانية، وفي أجواء الخير والبركة (الأمطار) بملعب البراح الحباني.

وكان فريق نادي الهلال السباق في التهديف عند الدقيقة (15) عن طريق المتألق أحمد القوينص، بينما عاد الكفاح إلى أجواء المباراة وأحرز هدفين بتوقيع النجمين إبراهيم العصار وعمر بشعث، وفي الشوط الثاني أستطاع الهلال أن يعادل النتيجة بهدف منصور ناصر الحبشي في د ( 49 ) بينما تمكن الجمل الميفعي بخبرته المعهودة من تعزيز النتيجة في د (60) عن طريق نجم المباراة محمد محسن بشعث.

أدار الدربي طاقم تحكيمي بقيادة حكم الساحة العباس مبارك الحيك، وفي الخطوط علي أحمد دبيان وعبدربه السليماني، وحكم رابع سعدون لوقية.

وعقب مسك ختام المربع الذهبي، قام رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بمحافظة شبوة عادل علي القباص، بتسليم نجم فريق كفاح ميفعة المتألق محمد محسن بشعث جائزة أحسن لاعب في المباراة مقدمة من محلات العمري للصرافة والتحويلات.

هذا، وسيقام غدا الأربعاء المباراة النهائية على ملعب البراح الشهير ملعب نادي طليعة حبان، ويجمع العرس النهائي لأول مرة في تاريخهم وسجلهم الرياضي في هذه البطولة الجاران الأخضر الطلعاوي وغريمه التقليدي الجمل الميفعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى