4 انتصارات في منافسات دوري باصغير المسبحي

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر:

> تتواصل بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء منافسات دوري الشيخ باصغير المسبحي السنوي الخامس لكرة القدم للفرق الشعبية من شباب الأندية والحواري والهواة بمحافظة البيضاء، التي ينظمها النادي بمشاركة 20 فريقا من أربع مديريات بالمحافظة، بدعم الشخصية الرياضية والشبابية الشيخ أحمد المسبحي.

وضمن تصفيات الدور الأول، أقيمت أربع مباريات أسفرت على النحو التالي: اللقاء الأول انتزع فيه فريق هلال عوين فوزا صعبا للغاية من أمام منافسة فريق الوادي الأخضر من الهجر بهدف نظيف، سجله النجم محمد أحمد الحاصل، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة النجم عابد حسين الصارطي.

وفي اللقاء الثاني، خطف فريق شباب مرتعة ثلاث نقاط ثمينة من أمام منافسة فريق النخبة القادم من مدينة البيضاء بهدفين مقابل هدف.

وفي اللقاء الثالث، حقق فريق ناشئي مكيراس فوزا ثمينا على نظيره فريق الزون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ونال جائزة أفضل لاعب نجم فريق ناشئي مكيراس جمال صيوع.

وفي اللقاء الرابع، تجاوز فريق مجد العنب نظيره فريق شباب الفداء بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، ونال المتألق عبدالحافظ المسوع من فريق مجد العنب جائزة أفضل لاعب في المباراة. في المباريات التي أقيمت على ملعبي مكيراس وعريب بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى