مدرب شعب حضرموت: الفوز الأول في التجمع خطوة أولى لنا في طريق تحقيق اللقب

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة:

> حقق شعب حضرموت لكرة السلة انتصاره الأولى ضمن مباريات المجموعة الثانية، تجمع سيئون ضمن بطولة الجمهورية لكرة السلة على حساب التلال في افتتاح التجمع بـ 70 مقابل 38، على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد.
عقب فوز فريق شعب حضرموت تحدث مدرب شعب حضرموت الدكتور سعيد الرمادي في تصريح خاص قال فيه: "نحن اليوم حققنا الفوز، ونعتبر هذا الفوز خطوة قوية وممتازة في بداية في البطولة، ولكن أول مباراة ونحقق في الفوز أمام فريق كبير وهذا الفريق هو التلال والتلال فريق عريق وكبير في السلة اليمنية، وكانت نتيجة لتنفيذ اللاعبين للتوجيهات وتنفيذ الخطط التي حددناها لهذه المباراة وجعلنا نستحوذ على مجريات المباراة.

وأضاف: "الرمادي" أن المباراة كانت افتتاحية والفريقان قدما مباراة طيبة، ونحن نقول للاعبين أنهم أدوا ما عليهم اليوم أكثر ونعتبر هذه الخطوة هي الخطوة الأولى للتتويج بالبطولة بإذن الله.
مؤكدا على أن هذا التجمع هو في أطار الاستعداد بالنسبة لنا للبطولة العربية القادمة التي يستضيفها الاتحاد الإسكندري بجمهورية مصر، ونحن الآن في أتم الاستعدادات لهذه البطولة، وستكون هذه التجمع جزء من استعدادات الفريق وسيشارك معنا محترفون من ليبيا وأيضا تغيب اليوم علينا لاعب من صنعاء، وإن شاء الله نمثل اليمن في البطولة العربية أفضل تمثيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى