​غدا.. افتتاح "دوري عدن الممتاز" بمباراة قمة بين وحدة عدن وشمسان

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن:

> تنطلق، عصر غد الجمعة، على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن، بطولة دوري عدن الممتاز، الذي سيقام بدعم ورعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس.
وستجمع مباراة الافتتاح، غدا الجمعة، فريقا وحدة عدن وشمسان. ويسعى فريق نادي وحدة عدن بقيادة المدرب الشاب أحمد أمواس تأكيد جاهزية الفريق الذي أستعد جيدا لهذه البطولة من خلال استقطاب عدد من اللاعبين المميزين، وكذلك من خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق قبل انطلاق البطولة.
ويعتمد المدرب "أمواس" على كوكبة من النجوم، أبرزهم الحارس المتألق سالم الهروش، والمدافع الخبرة محمد بارويس، والوافد الجديد عمار كباري، ولاعب الوسط أحمد سعيد، والمهاجم الهداف سالم الموزعي، ولاعب الوسط الفنان على حفيظ، وغيرهم من النجوم المبدعين.

في المقابل، يريد فريق نادي شمسان، بقيادة المدرب المخضرم محمود عبيد، تقديم مباراة كبيرة لأن الفريق يعتمد على عدد كبير من اللاعبين الشباب اللذين أعطى لهم المدرب فرصة لإثبات أحقيتهم داخل الملعب، أبرزهم الحارس زين، والمدافع أبوبكر أيهاب، ولاعب الوسط عبدالله العباسي، والمخضرم سامر حسن، والمهاجم على الهويدي.

وتتواصل مباريات البطولة على النحو التالي: يوم الجمعة 17 سبتمبر على ملعب الحبيشي (الروضة والجزيرة)، يوم الجمعة 17 سبتمبر على ملعب المنصورة (المنصورة والشعلة)، يوم السبت 18 سبتمبر على ملعب نصر دارسعد (النصر والجلاء)، يوم السبت 18 سبتمبر على ملعب نصر الشاذلي بحقات (التلال والميناء).
الجدير بالذكر أن لجنة ستقوم بتسيير البطولة مكون من الأخوة : الكابتن أبوبكر الماس رئيسًا للجنة، الكابتن قيصر علمي سكرتيرًا للجنة، والأخ علي صالح رئيسًا للجنة المسابقات، والدكتور وسيم عبدالمنان رئيسًا للجنة الحكام، والأخ عصام حاتم مسئولًا ماليًا، ومحمد أحمد النعماني رئيسًا للجنة الإعلامية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى