​مكتب الشباب وأكاديمية أجيال خنفر الرياضية يكرمون هدران بدرع الوفاء

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
كرم مدير مكتب الشباب مديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق وأكاديمية أجيال خنفر الرياضية نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الشخصية الاجتماعية الأستاذ محمد سالم صالح هدران بدرع الوفاء صباح أمس في مكتبة بمدينة زنجبار نظير الجهود التي يبذلها في دعم قطاع الشباب والرياضة ووقوفه الدائم إلى جانبهم كواحد من المدراء الشباب الذين طرقوا باب الدعم في الجانب الرياضي وأجاد.

وقال مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر الكابتن رفعت بقبق أن تكريم الشخصية الاجتماعية الداعمة الأستاذ محمد سالم هدران بدرع الوفاء وفاء للوفاء من خلال وقوفه الدائم مع الشباب والرياضيين ودعمه لمختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية لعدد من أندية خنفر الرياضية وخاصة الدعم السخي الذي قدمه لأكاديمية أجيال خنفر لتلبية احتياجات الشباب في ظل ما تمر به المحافظة من ظروف سيئة وشحة الإمكانيات للأندية الرياضية لاحتواء الشباب في الملاعب والصالات الرياضية لإشباع رغباتهم وتحقيق طموحاتهم المستقبلية.

مقدمًا شكره لجهوده ووقوفه مع شباب خنفر الرياضي أولًا بأول لاستمرار مسيرة الفعاليات والأنشطة الرياضية وهذا ليس بغريب على شخصية داعمة بحجم هدران الذي أحبه الشباب والرياضيون.
من جانبه قال الأستاذ محمد سالم هدران أن تكريمه بدرع الوفاء يعتبره وسامًا على صدره من قطاع الشباب والرياضية وأنه واجب عليه تشجيع الشباب الرياضي لحفظهم من التطرف والانجرار للأفكار الهدامة.. مبديًا استعداده التام لبذل كل ما بوسعه لما فيه صالح شباب أبناء المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى