​ريال مدريد لمواصلة الصحوة وأتلتيكو لاستعادة التوازن

> مدريد «الأيام» أ ف ب:

> يسعى ريال مدريد، وصيف بطل الموسم الماضي، إلى مواصلة صحوته عندما يستضيف سلتا فيغو غدا الأحد، فيما يأمل جاره وغريمه أتلتيكو مدريد، حامل اللقب، إلى استعادة التوازن عندما يحل ضيفا على إسبانيول في اليوم ذاته ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتشهد المرحلة تأجيل مباراتي فياريال مع ديبورتيفو الافيس والقمة بين اشبيلية وبرشلونة بسبب التزامات عدد من لاعبي إشبيلية وبرشلونة وفياريال مع منتخبات بلادهم ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، لأنهم لن يصلوا في الوقت المناسب لخوض المباراتين اللتين كانتا مقررتين السبت.

وبعد سنوات من العمل، يعود ريال مدريد إلى ملعبه الأسطوري "سانتياغو برنابيو" حيث يستضيف سلتا فيغو نهاية هذا الأسبوع.
ويمني ريال مدريد النفس بتدشين افتتاح ملعبه بفوز ثالث هذا الموسم وثان تواليا منذ سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه ليفانتي 3-3 في المرحلة الثانية، وذلك من أجل الاستمرار في الصدارة التي يحتلها بفارق الأهداف عن إشبيلية وفالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد ومايوركا.

ويعوّل أتلتيكو مدريد على عودة نجمه الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان لتصحيح مساره في الدوري بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه فياريال 2-2 بهدف قاتل سجله بفضل النيران الصديقة مدافع الضيوف الدولي الجزائري عيسى ماندي.
وسيشكل غريزمان ثنائيا مع زميله الآخر في النادي الكاتالوني الدولي الأوروغوياني لويس سواريس الذي انتقل الموسم الماضي إلى أتلتيكو مدريد.

ويملك مايوركا فرصة الانفراد بالصدارة عندما يلاقي مضيفه أتلتيك بلباو اليوم السبت في افتتاح المرحلة.
ويلعب اليوم أيضا ليفانتي مع رايو فايكانو.
وفي باقي المباريات، يلعب غدا الأحد أوساسونا مع فالنسيا، وقادش مع ريال سوسييداد، والاثنين خيتافي مع إلتشي، وغرناطة مع ريال بيتيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى