​وحدة عدن يكتسح شمسان في مباراة من طرف واحد

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن:

> أكتسح فريق وحدة عدن منافسه فريق شمسان في المباراة الافتتاحية لبطولة دوري عدن الممتاز، والتي أقيمت عصر أمس الجمعة على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن.
حيث حقق فريق الوحدة فوزًا كبيرًا بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف، ليبعث مدرب وحدة عدن الكابتن أحمد أمواس برسالة تهديد قوية لكل الفرق المشاركة في البطولة، بأن وحدة عدن لن يفرط بهذه البطولة ولن يتهاون أمام أي منافس كان، خاصة بعد التألق الواضح لكل لاعبي وحدة عدن، والتفوق الكبير في المباراة وظهر فارق الخبرة ومع الأداء الراقي واللياقة البدنية، فيما لم يقدم فريق شمسان أي شيء يذكر في المباراة.

بدأ فريق الوحدة المباراة بالاندفاع الهجومي، وفي الدقيقة الثالثة سجل الأنيق علي حفيظ هدف التقدم،  ثم تبعه قائد الفريق محمد بارويس بالهدف الثاني في الدقيقة السابعة، بعدها هدأ اللعب قليلًا لتمضي الدقائق حتى جاءت الدقيقة 27 ليسجل المهاجم سعدون المحوري الهدف الثالث، وفي الدقيقة 32 تحصل فريق شمسان على ضربة جزاء نفذها ببراعة المهاجم علي الهويدي، لينتهي الشوط الأول بتقدم وحدة عدن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الشوط الثاني شهد تفوقًا عاليًا من قبل لاعبي وحدة عدن، واستمروا في تسجيل الأهداف عبر عقيل العطاس في الدقيقة 3 من زمن الشوط الثاني، ثم المدافع عمرو طلال في الدقيقة 13، بعدها سجل لاعب الوسط عبد الخالق الشعيبي الهدف السادس في الدقيقة 17، بعدها عاد الهداف سعدون المحوري وسجل الهدف السابع في الدقيقة 28، واختتم اللاعب محمد راضي مهرجان الأهداف في الدقيقة 43، لتنتهي المباراة بفوز وحدة عدن بثمانية أهداف مقابل هدف.

أدار المباراة الحكم الشاب أكرم السقاف وساعده خالد أمين وخالد الوحيشي والحكم الرابع خالد فتحي وراقبها الأخ علي صالح.
اختارت اللجنة المنظمة لاعب الوسط الفنان على حفيظ كأحسن لاعب في المباراة وتسلم جائزته المالية من المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
مباريات البطولة سوف تستأنف الأسبوع القادم، على النحو التالي: يوم الجمعة 17 سبتمبر على ملعب الحبيشي (الروضة والجزيرة)، يوم الجمعة 17 سبتمبر على ملعب المنصورة (المنصورة والشعلة)، يوم السبت 18 سبتمبر على ملعب نصر دارسعد (النصر والجلاء)، يوم السبت 18 سبتمبر على ملعب نصر الشاذلي بحقات (التلال والميناء).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى