​بن بريك يبحث مع مشاورات شباب عدن مشاكل وأوضاع التعليم

> عدن «الأيام» خاص

>
​شدد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، على ضرورة الاهتمام وتكريس كل الجهود لقطاع التربية والتعليم، كونه من أهم القطاعات التي به تبنى الأوطان وتستقيم الأمة، وبانهياره ينهار الحاضر والمستقبل وينشأ جيل غير مثقف وواع.

جاء ذلك، خلال لقاء بن بريك، أمس الأحد، في مقر الجمعية الوطنية، فريق مشاورات شباب عدن الخاص بالجانب التعليمي، لمناقشة مسألة التعليم وما آلت إليه العملية التعليمية في جميع مدارس محافظات الجنوب، وكيفية وضع الحلول التي تساعد وتساهم في الارتقاء بعملية التعليم وانتشاله من الوضع الذي وصل إليه في الآونة الأخيرة.

كما شدد رئيس الجمعية خلال اللقاء، على ضرورة تعزيز دور المعلم وإعادة هيبته التي فقدها بشكل ممنهج من قبل بعض الجهات المعادية للعملية التعليمية.
وأشار اللواء أحمد سعيد، إلى النجاحات التي حققها صندوق دعم التعليم في محافظة حضرموت، وكيفية نقل تلك التجربة وتطبيقها في العاصمة عدن لتحسين وضع التعليم والارتقاء به.

من جانبه شكر فريق مشاورات شباب عدن الخاص بالجانب التعليمي، اللواء بن بريك، على رحابة صدره وعلى اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بقطاع التعليم وتذليل الصعاب أمام عمل الفريق لتحسين وضع التعليم.
حضر اللقاء من فريق مشاورات شباب عدن: إيهاب أحمد مجاهد وأمين محمد أحمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى