​أول برونزية يمنية في البطولة العربية للجودو

> القاهرة «الأيام» فضل الجونة:

>
تواصلت لليوم الثاني منافسات البطولة العربية للجودو للأندية المقامة على أستاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث كان الظهور الأول للاعبي الأندية اليمنية المشاركة في فئة الناشئين وزن 50 كيلو وقد تمكن لاعب نادي وحدة صنعاء من تحقيق أول برونزية وذلك بعد تغلبه في النزال الأخير مع ابن بلده لاعب شمسان معتز البندري وحقق المركز الثالث في فئة الناشئين.

وكان لاعب وحدة صنعاء عيسى ماهر قد فاز في الأدوار الأولية على لاعب اتحاد جدة السعودي فارس المينباري، ثم حقق فوز آخر على لاعب نادي العبور المصري علي حسب الله.
وكان لاعب نادي شمسان معتز البنداري قد فاز في الأدوار الأولية على لاعب نادي المؤسسة العسكرية المصرية السيد فكري، ليواجه ابن بلده لاعب وحدة صنعاء عيسى ماهر ويفوز الأخير ويحقق البرونزية والمركز الثالث في فئة الناشئين للبطولة.

فيما لم يوفق عدد من لاعبي الأندية اليمنية المشاركة في البطولة لفئة الناشئين أثناء خوضهم المنازلات الأولى وهم لاعب الشرارة أمين أحمد رزق الذي تفوق في النزال الأول على لاعب نادي الورد المصري عمرو إبراهيم ليخسر من لاعب دجلة المصري عمر يوسف ويغادر من الدور ال 16، وكذلك لاعبي نادي الجلاء منصور منير حزام وزميله أبوبكر ناصر محمد، ولاعبي نادي ثمر علي يوسف مصباح وزميله أنس عادل الميسري، الذين قدما مستوى طيبًا مقارنة مع لاعبي الأندية العربية الذين يمتلكون الإمكانيات وكثيرا من عوامل النجاح.
وسيخوض صباح اليوم في اليوم الثالث للبطولة لاعبو نادي الشرارة اللحجي وثمر يافع أول مواجهتهما في البطولة حيث سيلعب لاعب نادي الشرارة لحج البطل فارض محمد ثابت في وزن 46 كيلو واللاعب بلال صالح بن طالب لاعب نادي ثمر يافع 38 كيلو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى