​لقاء يناقش تفعيل الأنشطة المدرسية

> الحوطة «الأيام» خاص:

> التقى مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج أدهم الغزالي اليوم الأحد بمدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فهمي بجاش هواش لمناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالأنشطة المدرسية وبحث سبل التنسيق المشترك بين الانتقالي ومكتب التربية.
واستعرض اللقاء الأنشطة المشتركة في الجوانب الثقافية والرياضية والفنية من خلال إقامة المسابقات الثقافية والرياضية بين المدارس وتنظيم المعارض الخاصة بالوسائل التعليمية.

وفي اللقاء رحب مدير عام مكتب التربية والتعليم بمدير إدارة الشباب بانتقالي لحج وأثنى على هذه الخطوة والمتمثلة بالاهتمام بالشباب وتنمية مواهبهم وإبداعاتهم معربًا عن استعداد قيادة مكتب التربية والتعليم للتنسيق المشترك.
من جانبه شكر مدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بمديرها العام وثمن الجهود المبذولة من قبلهم وقال إن هذا اللقاء للتنسيق المشترك يأتي في إطار اهتمام القيادة المحلية بانتقالي لحج بالشباب بهدف رفع مستوى تحصيلهم العلمي وتنمية مواهبهم والاستفادة من طاقاتهم في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والإبداعية.
مؤكدًا بأن هناك العديد من الأنشطة سوف تنفذها إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج بالمدارس برعاية ودعم المجلس الانتقالي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى