​أسطورة ميلان يطلب الثأر من ليفربول

> ميلان «الأيام» متابعات :

> عبر هيرنان كريسبو، مهاجم ميلان السابق، عن رغبته وأمله في أن ينتقم الروسونيري من نظيره ليفربول، بدوري أبطال أوروبا.
ووقع ميلان في المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري الأبطال بجانب كل من ليفربول، أتلتيكو مدريد وبورتو، حيث سيصطدم ميلان بليفربول في أول مباراة غداً الأربعاء .

وكان كريسبو ضمن فريق الروسونيري الذي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2005 ضد ليفربول، بعدما تقدم ميلان (3-0) في الشوط الأول، لكنه خسر المباراة بركلات الترجيح في النهائي، ليخسر اللقب.
وقال كريسبو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "لا يزال الجرح مفتوحًا بالنسبة لي، ليفربول وميلان هي المباراة الأولى بدوري الأبطال هذا الموسم، وأنت تعرف بالفعل ماذا يعني ذلك بالنسبة لي".

وأضاف "سجلت هدفين في الشوط الأول من نهائي 2005 ولم أنس تلك الليلة أبدًا، وبالرغم من فوز ميلان بالفعل على ليفربول في نهائي 2007، إلا أنني أطلب من رجال بيولي الفوز عليهم في آنفيلد، والانتقام لي وإظهار من هو ميلان".
وزاد الأرجنتيني "ميلان جاهز للاسكوديتو، هم ليسوا المرشحين لكنهم استثمروا الكثير خلال الصيف، وكانت فترة انتقالات ذكية، ولم تكن مفاجئة لأن صديقي مالديني يعرف كرة القدم جيدًا".
وأتم "يوفنتوس وإنتر هم المرشحان المفضلان، لكن ميلان بإمكانه المنافسة، لم يفوزا بأي شيء منذ فترة طويلة، ويريدون أن يدهشوا الجميع، يمكن أن يكون هذا الحماس بمثابة وقود للفوز بالبطولات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى