​مدير الفكر والإرشاد بانتقالي لحج: الجنوب خسر ما يزيد عن 80 ألف شهيد منذ انطلاق ثورته

> الحوطة «الأيام» خاص:

> دشنت إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج اليوم الثلاثاء برنامجها التوعوي لمنتسبي أمن المحافظة.
وأقامت إدارة الفكر والإرشاد  محاضرة توعوية لمنتسبي قوات أمن لحج تحت عنوان "حب الوطن من الإيمان" وذلك ضمن برنامجها التوعوي الذي سوف يستهدف مراكز وأقسام الأمن بالمحافظة.

وتناولت المحاضرة التي قدمها مدير الإدارة الشيخ أحمد علي الهباب أهمية حب الوطن الجنوبي والولاء لترابه والدفاع عن حياضه وحفظ أمنه واستقراره.
وأكد الشيخ الهباب على ضرورة أن يتحلى رجال الأمن بالقيم النبيلة والأخلاق الفاضلة وتعزيزها بالحس الأمني في أثناء التعامل مع المواطن، مشيرا إلى إن الجنوب يتعرض لمختلف الحروب من قبل الإخوان المسلمين جناح اليمن بعد أن حقق المجلس الانتقالي الجنوبي نجاحات كبيرة على المستوى العسكري والسياسي.

ولفت إلى أن الجنوب خسر ما يزيد عن 80 ألف شهيد منذ انطلاق ثورته المطالبة بالاستقلال، دون أن تشير نخب وأعلام الشمال إليها.
من جانبه، أكد الشيخ محمد أحمد المقبلي على ضرورة الصبر في مجابهة الحصار الذي يتعرض له الجنوب بشكل عام والقوات الدفاعية والأمنية بشكل خاص في محاولات أعداء الجنوب لتركيعهم وتحقيق أجنداتهم، لافتا إلى أن كل جندي مسؤول عن أداء واجبه بإخلاص وتفان؛ لأنه محاسب في تقصيره أمام الله ثم المواطن.
وشدد الشيخ المقبلي على ضرورة تجنب كل ما يخل بهيبة الجندي والمؤسسة التي ينتمي إليها حتى يتم تفويت الفرص أمام المتربصين والحاقدين على الجنوب ونجاحاته المشهودة، مؤكدا على إيلاء قيادة انتقالي المحافظة اهتماما خاصا بالجانب التوعوي لمنتسبي القوات الأمنية والعسكرية الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى