​لحج.. قيادات مجتمعية تبحث الصعوبات التي تواجه مشاريع المنظمات بالمقاطرة

> المقاطرة «الأيام» خاص

>
نظمت منظمة رعاية الأطفال في قاعة مبنى جمعية الأكاحلة في المقاطرة بلحج، اليوم الثلاثاء، لقاء مع القيادات المجتمعية للمناطق المتدخلة فيها لمناقشة أي صعوبات أو تحديات تواجه تنفيذ المشاريع للمنظمة ومعرفة أي مقترحات وأفكار وآراء تخدم عملية تنفيذ المشاريع الحالية والمستقبلية بالمناطق المستهدفة.

ويذكر أن رعاية الأطفال نفذت عددا من المشاريع في قطاعات الصحة والتعليم والمياه والإصحاح البيئي والأمن الغذائي.
 ووجه اللقاء قيادات المجتمع للتعاون مع أي تدخلات لتنفيذ مشاريع في مناطقهم من خلال التعاون والتسهيل وإزالة أي معوقات وتذليل أي صعوبات، معتبرا قيادات المجتمع هم الركيزة الأساس لإنجاح أي مشاريع خدمية وتنموية وإنسانية في المديرية المتدخل فيها.


وأشار د. عدنان الزريقي مدير مكتب الصحة بالمديرية إلى تدخلات منظمة رعاية الأطفال في المديرية منذ شهر أكتوبر 2018م م مستعرضا مجالات تلك التدخلات في القطاع الصحي العام وأهميتها التي ساهمت في رفع مستوى تقديم الخدمات الصحية وخاصة في ما يتعلق بصحة الأم والطفل.
وأضاف المنظمة استهدفت عشرة مرافق صحية في المديرية وتعاقدت مع  75 عاملا صحيا منهم 50 عاملا غير موظفين رسميا إلى جانب تعاقدها مع 90 متطوعة منها 20 متطوعة في مجال الإصحاح البيئي و 30 متطوعة في مجال الأمن الغذائي فيما 40 متطوعة في مجال صحة المجتمع بالإضافة إلى الخدمات الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى