​غدا استئناف مباريات دوري عدن الممتاز ونقل مباريات التلال إلى الحبيشي

> عدن «الأيام» محمد النعماني:

> تستأنف، غدا الجمعة، مباريات دوري عدن الممتاز لكرة القدم، الذي يقام بإشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة جميع أندية عدن العشرة، حيث يلتقي على ملعب الشهيد الحبيشي فريقا الروضة والجزيرة، فيما يخوض فريقا المنصورة والشعلة مباراة قوية على ملعب العلواني بالمنصورة.
أما يوم السبت فتقام مباراتان، يلتقي في المباراة الأولى فريقا النصر والجلاء على ملعب النصر بدار سعد، وفي الثانية يلتقي فريقا التلال والميناء على ملعب الحبيشي.

وكانت لجنة المسابقات قد أقرت في اجتماعها الذي عقد صباح أمس الأربعاء برئاسة الأخ علي صالح رئيس لجنة المسابقات تحويل مباريات فريق نادي التلال من ملعب نصر الشاذلي بحقات إلى ملعب الحبيشي عطفا على رسالتهم بتاريخ ٩/١٢ لعدم جاهزية ملعب الشاذلي بحقات بنفس التواريخ والمواعيد، باستثناء مباريات الدور الثالث والتاسع من الدوري، التي ستتغير مواعيدها إلى اليوم التالي الأحد الموافق ١٠/٣ أمام النصر، وأمام الجلاء يوم الأحد ١١/١٥.
وكان ملعب الشهيد الحبيشي قد شهد الجمعة الماضي افتتاح بطولة دوري عدن الممتاز بين الوحدة وشمسان، وانتهى اللقاء بفوز الوحدة بثمانية أهداف لهدف بحضور جماهير غفيرة من عشاق الكرة العدنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى