​فحمان يقسو على اليرموك بالأربعة وغياب أندية عدن

> سيئون «الأيام» خاص:

> قاد المهاجم محمد السقطري فريقه فحمان من أبين لفوز عريض على فريق العروبة من صنعاء 4-1، أمس الجمعة، على ملعب سيئون الأولمبي في حضرموت، وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى للدوري اليمني.
وظهر فريق فحمان بقيادة المدرب الرائع محمد حسن البعداني منذ البداية بحالة أفضل وبحث جاد عن التسجيل المبكر، فكان لهم ذلك في ظل ظهور فريق العروبة بمستوى عادي، إذ تمكن لاعب فحمان منير يسلم صالح من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة. وباستمرار الضغط الهجومي لفحمان، سجل نجم وهداف المباراة محمد السقطري الهدف الثاني في الدقيقة الـ 9  وسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 17 لينتهي الشوط الأول بتفوق فحماني أداءً وأهدافا بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق العروبة استعادة أنفاسه، وحاول مجاراة فحمان وتقليص فارق الأهداف، فتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 57 عبر اللاعب محمد العبيدي، لكن فحمان سعى إلى توسيع الفارق التهديفي بتسجيل هدف رابع عبر محمد السقطري في الدقيقة 62، لتنتهي المباراة بفوز فحماني عريض بأربعة أهداف مقابل هدف للعروبة.

قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من: إبراهيم الحسني، أحمد الوحيشي، أحمد الصويل ومصطفي عبد الغني حكما رابعا.
وفي المباراة الثانية التي كان من المفترض أن تقام على ملعب الخليفي بشبوة، غاب فريق الشعلة من عن المباراة وحضر فريق اليرموك، ليعلن الحكم أحمد باسعيدان عن انتهاء الوقت القانوني لبدء المباراة دون أن يحضر فريق الشعلة.

وفي مباراتي الخميس، تغيب فريقا التلال ووحدة عدن عن الحضور إلى ملعبي «الخليفي في شبوة والأولمبي في سيئون لمواجهة وحدة صنعاء وأهلي صنعاء على التوالي، مما سيؤدي إلى اعتبارهما خاسرين صفر- 3 حسب لوائح الدوري.
وحضر لاعبو الوحدة والأهلي على أرض الملعبين، وأجروا تمارين الإحماء المعتادة قبل المباراة كما حضر الطاقم التحكيمي.
وأعلن حكما مباراتي وحدة صنعاء والتلال عدن في سيئون ، وأهلي صنعاء ووحدة عدن في شبوة عن انتهاء الوقت القانوني للمباراتين دون حضور التلال ووحدة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى