​انتقالي أبين يعقد اجتماعًا موسعًا مع مندوبي الفرق الشعبية بالمنطقة الوسطى

> لودر «الأيام» خاص:

>
بهدف تأسيس قاعدة بيانات رياضية سليمة تستوعب جميع الفرق الشعبية في عموم مديريات محافظ أبين، ومن أجل وضع الخطط التنظيمية لإقامة البطولات بشكل رسمي تحت قواعد وقوانين ملزمة للجميع، وباعتبار الأندية نواتها الفرق الشعبية، عقد مستشار شؤون الرياضة والشباب بالهيئة التنفيذية لانتقالي أبين الأخ أمين الخضر محمد العوسجي وعلى مدى 3 أيام متتالية اجتماعات منفصلة مع مندوبي وممثلي الفرق الشعبية في مديريات المنطقة الوسطى الثلاث (لودر - مودية - الوضيع ) وبمشاركة أكثر 90 مندوبًا للفرق الشعبية في تلك المديريات.

وافتتح مستشار شؤون الرياضة والشباب بانتقالي أبين أمين العوسجي لقاءاته الثلاث بكلمة شكر في مستهلها جميع مندوبي الفرق الشعبية على تلبية دعوته للحضور ..منوهًا إلى أن الهدف من عقد تلك اللقاءات مع مندوبي الفرق الشعبية بالمنطقة الوسطى  يأتي من منطلق النهوض بالرياضة في الملاعب الشعبية في المحافظة، والبدء في تسجيل وحصر الفرق الشعبية، وتنظيم وإقامة الدوريات تحت مظلة وإشراف المكتب الذي يمثل إنشاؤه خطوة نحو المسار الصحيح لتصحيح القاعدة الأساسية، كون الفرق الشعبية غالبًا ما تكون الرافد الرئيس الذي يرفد الأندية، كما سيعمل المكتب على تقديم كافة أشكال الدعم للفرق الشعبية بالمحافظة.. مشيدًا بدعم قيادة المجلس الانتقالي للرياضة ولكافة المناشط، وإقامة البطولات الرياضية، ووقوفه إلى جانب الشباب والرياضيين بشكل كبير.

وخلال الاجتماع وزع مستشار شؤون الرياضة والشباب بانتقالي أبين أمين الخضر العوسجي  استمارات قيد اللاعبين لجميع مندوبي الفرق الشعبية يتضمن تعبئتها مع الصور وتسليمها خلال فترة أسبوع من عقد هذه الاجتماعات.
كما وعد المستشار العوسجي بتقديم أكثر من 100 كرة قدم كدعم أولي وبداية لتقديم دعم أكبر للفرق الشعبية المنضوية تحت إطار المكتب.

وقد حظي تأسيس مكتب للفرق الشعبية بتأييد واسع من أبناء المنطقة الوسطى والذي سيكون له مردودًا إيجابيًا على رياضة أبين للفرق الشعبية والعمل على تشجيعها وتحفيزها، كما رحبت ووافقت جميع الفرق الشعبية بمديريات المنطقة الوسطى بان تكون ضمن البطولات والدوريات التي ستقام تحت إشراف المكتب.
هذا ومن المقرر أن يعقد مستشار شؤون الشباب والرياضة بانتقالي أبين الأخ أمين العوسجي اجتماعا مماثلًا مع مندوبي الفرق الشعبية بمنطقة دلتا أبين خلال الأيام القليلة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى