​النسر يتأهل إلى ثاني أدوار بطولة العيسائي بأبين

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
تأهل فريق النسر من الحصن إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الخامسة والتي تقام برعاية ودعم شركة الإسمنت باتيس المحدودة وينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس بمشاركة (32) فريقا من مختلف مناطق دلتا أبين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق النسر بعد فوزه على فريق السد العالي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي السد باتيس .وجاءت المباراة منذ الدقائق الأولى سريعة وقوية وأضاع  لاعبو الفريقين العديد من الفرص ومن هجمة سريعة تمكن اللاعب علي صالح من تسجيل هدف السبق لفريق النسر في الدقيقة 30 لينتهي الشوط بتقدم النسر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء حدة من خلال سعي لاعبو فريق السد لمعادلة النتيجة والعودة إلى مجريات اللقاء وشنوا العديد من الهجمات فيما اعتمد لاعبو النسر على الهجمات المرتدة لزيادة الغلة التي شكلت خطورة واضحة على مرمى السد ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز النسر بهدف دون رد ليتأهل إلى الدور الثاني.

أدار اللقاء محمد الدرديري وساعده وسيم حسين وعبده كريف.
حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق ورئيس نادي السد ورئيس اتحاد الفرق الشعبية فاروق علي عبيد أبو جميل ورئيس لجنة المسابقات باتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس محمود الجوهري والكابتن نسيم باقري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى