​قائد لواء النصر بأبين يدعو للاستعداد لقتال الحوثي ودعم الجبهات

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أصدر العميد أحمد العوسجي قائد لواء النصر أبين والقيادي في المقاومة الجنوبية، اليوم السبت، بيانا دعا فيه أبناء أبين للاستعداد للدفاع عن أبين والجنوب، مما وصفه بالغزو الحوثي الثاني، داعيا المقتدرين لدعم الجبهات بالمال والسلاح والغذاء.
  وجاء في البيان: "تدعو المقاومة الجنوبية ولواء النصر بمحافظة أبين كل أبناء المحافظة والمنطقة الوسطى من المقاومة الجنوبية ومن منتسبي لواء النصر والمقاومة الجنوبية أبين تجهيز أنفسهم والاستعداد للدفاع عن أبين خاصة والجنوب عامة، حسب ما تعودتم في كثير من الجبهات  منذ عام 2015م في ومواقع الشرف.

لقد كنتم تخوضون المعركة من أنفسكم ومن مجهودكم الشخصي في الدفاع عن أبين خاصة والجنوب عامة ضد الغزاة، فإن اليوم يتكرر مثل أمس وعاد الغازي من جديد ونحن له بالمرصاد بإذن الله.
ويتطلب منا اليوم الدفاع عن عرضنا وأرضنا من الغزو الثاني للحوثي والمتعاونين معه، ندعو رجال أبين الشرفاء في المناطق الوسطى بالتصدي للعدوان الحوثي ودعم جبهات القتال حسب المقدرة والاستطاعة.

وأيضا ندعو قيادة المقاومة الجنوبية بدعم الجبهات ضد العدوان الحوثي على الجنوب وكذلك ندعو كل الشرفاء من أبناء الجنوب بدعم ما تيسر للجبهات من الأموال والسلاح والغذاء.
أما بالنسبة للرجال فإنهم موجودون وعلى أهبة الاستعداد للقتال كما عودونا سابقا في المواجهات في جبهات كثيرة رغم شح الإمكانيات وخذلان قيادة محافظة أبين وبعض من القيادات الجنوبية ومحاولة تهميش مقاومة أبين وخاصة المنطقة الوسطى وكتائب وسرايا لواء النصر، الذي يعتبر من جميع مديريات أبين رغم وجود اعتمادات من قيادة المجلس الانتقالي ولم تنفذ، ولكن ليس الوقت للمحاسبات والمناكفات، فإن الوطن أكبر من كل شيء.

كما ندعو أبناء الجنوب بتوحد كلمتهم وهدفهم ضد العدوان الحوثي وأي خلافات سياسية أو عسكرية بين أبناء الجنوب تأجل حتى صد العدوان هذا الذي لا يمكن أن يقبله أي جنوبي، فالحوثي يعتبر كل جنوبي عدوه وإذا سمح الله ما عاد ينفع الندم فنسأل الله السلام والعافية لكل جنوبي حر.
كما نؤيد ونبارك أي قرارات تتخذها القيادة الجنوبية العليا بقيادة عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى