​أبطال لحج ونادي الشرارة للجودو ينهون مشاركتهم العربية بخطف ذهبية

> القاهرة «الأيام» فضل الجونة:

>
تعود عصر غد الاثنين بعثة نادي الشرارة للعبة الجودو بعد إنهاء أبطال محافظة لحج ولاعبو النادي مشاركتهم في البطولة العربية للجودو للأندية التي انطلقت للفترة من 11 إلى 16 من سبتمبر الجاري في العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة 600 لاعب ولاعبة مثلوا 11 دولة عربية في أقوى البطولات العربية للجودو، بعد مشاركة نادي الشرارة إلى جانب خمسة أندية يمنية وهي ثمر يافع وشمسان المعلا ووحدة صنعاء والجلاء خورمكسر بعدن، وقد كانت مشاركة أبطال نادي الشرارة متميزة، وسطروا أروع الملاحم بنزالات شرسة وقوية تمكنوا من تحقيق ذهبية بطعم التعب والعناء عبر البطل العربي فارض محمد ثابت، كما كان للبرعم القادم بقوة يوسف عاطف الذي خاض نزالًا قويًا ولولا ظلم التحكيم لكان من ضمن المراكز الأولى، وهو لأول مرة يشارك في بطولة خارجية، وكذلك الناشئ البطل أمين الحاشدي الذي خاض نزالات وانتصر بنزالين ولم يتوفق في النزال الثالث بثلاثة واحتل المركز الرابع مكرر.

كما أوقعت القرعة بطل نادي الشرارة وصاحب فضية البطولة العربية في العام 2018م في جمهورية مصر البطل العربي بسيم الطيار أمام لاعب الزمالك وبطل أفريقيا.
وشكرت البعثة كلا من له بصمة في هذا الإنجاز وأولهم المدرب صدام الأهدل ذلك المدرب المحنك والمخضرم الذي بذل جهودًا جبارة في تجهيز وإعداد أبطال نادي الشرارة.

وما حققه لاعبو الشرارة في البطولة العربية للجودو 2021م بالقاهرة يعد إنجازًا كبيرًا جدًا للنادي ومحافظة لحج والوطن اليمني.  
كما قدمت البعثة الشكر والتقدير للأخوة في شركة أسمنت الوطنية على رعايتهم الكريمة ونجاح المشاركة في البطولة العربية للجودو، وكذلك الشكر لمكتب الشباب والرياضة بلحج، وأيضًا
الشكر للشيخ حمدي شكري، والشكر كذلك لإدارة نادي الشرارة وللجمهور المشجع للأبطال.
كما أوضحت البعثة بأن هناك ترتيبات لاستقبال أبطال نادي الشرارة الاستقبال اللائق بهم، وقد أكد المحافظ اللواء الركن أحمد عبدالله التركي عند زيارته لأعضاء البعثة أثناء منافسات البطولة في القاهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى